إليكم موعد عرض مسلسل "فعل ماضي"

كشفت الممثلة اللبنانية زينة مكي عن موعد عرض مسلسل "فعل ماضي".

ونشرت زينة مكي عبر حسابها على انستغرام الملصق الترويجي لمسلسل "فعل ماضي" والذي ظهر فيه أبطال العمل وأرفقته بتعليق جاء فيه:"ابتداءً من 29 اغسطس مسلسل فعل ماضي على منصة شاهد".

كما نشرت الممثلة الكويتية شجون الهاجري ملصق المسلسل عبر حسابها على انستغرام وعلقت عليه كاتبة:"تابعونا في مسلسل #فعل_ماضي على شاهد يوم 29 أغسطس للكاتبة علياء الكاظمي، وإخراج أخوي عبدالله بوشهري في أول تجاربه الإخراجية، وإنتاج جمال سنان".

وأضافت : سعدت بهالتجربة والتعاون مع إخواني محمود بوشهري وعلي كاكولي وكل نجوم العمل وفريقه.. اتمنى يكون المسلسل عند حسن ظنكم ومتحمسة اسمع رايكم، أحبكم.

وكان المنتج اللبناني جمال سنان قد نشر مقطع فيديو وثّق خلاله كواليس التحضيرات الخاصة بتصوير المسلسل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "فعل ماضي" هو من بطولة شجون الهاجري، زينة مكي، محمود بوشهري ، علي كاكولي ، ،عيسى دياب، فرح المهدي، أسرار دهراب، كوثر البلوشي، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباوي، وآخرين. وهو من تأليف علياء الكاظمي ، إخراج عبدالله بو شهري، وإنتاج شركة ايغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان.

ويعد مسلسل "فعل ماضي" هو العمل الكويتي الاول لزينة مكي.

تجدر الإشارة إلى أن زينة مكي كانت قد أطلقت أولى أعمالها الغنائية بعنوان "قبل ما تروح" ، وهي إيقاعية تتميز بميلها إلى فن الجاز، من كلمات وألحان دانيال سعد، وإخراج سيرج مجدلاني وأندي خولي.

وتميز الكليب بجرأته حيث قدم زينة بطريقة مختلفة ضمن لوحات استعراضية راقصة، تدور قصته حول فتاة تعاتب حبيبها ليُعيد اليها كل ما أخذه منها قبل ان يرحل. وفي المرحلة الثانية من الأغنية تبدأ بالتكبّر عليه وفي المرحلة الأخيرة تنطلق الى الحياة.

كانت قد شاركت زينة في كليب أغنية السوبر ستار راغب علامة "التقيل تقيل" ، واختار راغب زينة بطلةً للكليب، إعجاباً منه بموهبتها التي تعد بمستقبل لامع في عالم التمثيل.

يذكر أن زينة كانت قد شاركت في موسم رمضان 2023 في مسلسل "النار بالنار" الذي حقق نجاحاً كبيراً حينها، من بطولة عابد فهد، جورج خباز، كاريس بشار وغيرهم من الممثلين.