تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "ري ستارت"... والعرض في هذا الموعد

تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "ري ستارت"... والعرض في هذا الموعد

أعلن نجم الجيل تامر حسني عن انتهاء تصوير فيلم " ري ستارت" الذي يتشارك بطولته مع الممثلة المصرية هنا الزاهد.

في هذا الصدد، نشر تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، صوراً عدّة وأرفقها بتعليق كتب فيه: "صور من اليوم الأخير لتصوير فيلم " ري ستارت"، مع أحبابي، أبطال وصنّاع الفيلم".

كذلك، شارك تامر حسني مقطع فيديو، وثّق من خلاله لحظات احتفاء أبطال وصنّاع العمل بانتهاء تصوير الفيلم، إذ ظهروا وهم يرقصون، ويقطعون قالب الحلوى احتفالاً بالمناسبة.

وأرفق حسني المقطع المصوّر، برسالة جاء فيها: " الحمدلله ، لقد أنهينا اليوم  تصوير فيلم " ري ستارت"، لكنّنا نشعر بالحزن لأنّنا سنغادر موقع التصوير ".

وتابع تامر معبّراً عن فرحته بالعمل، حيث كتب: " هذا الفيلم هو من الأفلام الأجمل التي شاركت فيها، استمتعت جداً أثناء تصوير فيلم " ري ستارت"، مع أحلى أصحاب، وأحلى أبطال في الدنيا، ربنا يكرمنا".

وفي ختام منشوره، كشف تامر حسني عن أنّ فيلم " ري ستارت"، سيعرض في صالات السينما المصرية، خلال عيد الفطر 2025.

تجدر الإشارة الى أنّ فيلم " ري ستارت"، هو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

ويضم العمل مجموعة من النجوم، نذكر منهم: تامر حسني، هنا الزاهد، محمّد ثروت، باسم سمرا، عصام السقا، وغيرهم...

وتدور أحداث الفيلم ضمن إطار كوميدي.

الجدير ذكره،  أن فيلم "ري ستارت" يسجل التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً،  والفيلم هو من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه الإخراجية، وشارك في بطولته الى جانبهما كل من حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، وشهد الشاطر.

على صعيد آخر، كان قد أحيا تامر حسني، خلال الشهر الفائت، حفلاً غنائياً على مسرح "عبادي الجوهر أرينا" في المملكة العربية السعودية وذلك ضمن فعاليات "موسم جدّة".

وفاجأ تامر حسني جمهوره بدخوله الى الحفل بطريقة غير اعتياديّة،  حيث توجّه الى المسرح راكباً دراجة نارية ، وسط موكب من مرافقيه بالدراجات النارية أيضاً.

كذلك، قدّم حسني باقة متنوّعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، وسط تفاعل كبير من الحضور.