ابنة أخ ناصيف زيتون تكشف عن حلمها المستقبلي بفيديو لطيف

ابنة أخ ناصيف زيتون تكشف عن حلمها المستقبلي بفيديو لطيف

تفاعل جمهور ومحبّو النجم السوري ناصيف زيتون مع فيديو لابنة أخيه، كايلا، على إنستغرام التي عبّرت فيه عن حلمها لتصبح مثل عمها عندما تكبر.

في التفاصيل، لا يزال فيديو كايلا ابنة أخ ناصيف زيتون، الذي نشره والدها انس زيتون عبر الخاصية القصصية على انستغرام،   يلاقي رواجاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي رغم انه نشر منذ عدة أيام لشدّة لطافتها وعفويّتها.

في التفاصيل، ظهر أنس زيتون وزوجته زينة منصور في الفيديو أثناء تنقلهما بالسيارة وهما يلقيان تحية الصباح على متابعيهما. قال أنس مبتسماً: "يا صباح الخير"، لترد زينة: "يا صباح النور"، ثم أضاف أنس: "يسعد صباحكم أخواتي". فجأة، قاطعتهم كايلا بقولها: "أنا أريد أن أصبح مثل ناصيف"، ما أثار دهشة وسعادة والديها.

انس، الذي بدا متحمساً لسماع رغبات ابنته، سألها: "ماذا تقصدين بقولك إنك تريدين أن تكوني مثل ناصيف؟ هل تعنين أنك ترغبين أن تكوني فنانة مثله؟". اجابت كايلا بكل حماس: "عندما أكبر أريد أن أصبح مثل ناصيف"، ليطلب منها والدها أن تغني لهم أغنية، فبدأت تغني ببراءة  أنشودة "قلبي مهيا مغارة".

 لم يمر الفيديو دون أن يترك أثراً عميقاً في قلوب المتابعين، الذين عبروا عن إعجابهم بكايلا ودعمهم لها ولعائلتها من خلال التعليقات المشجعة. كتب أحد المتابعين: "يا قلبي شو مهضومة"، وعلق آخر: "الله يحميكي".

وكانت قد تصدّرت كايلا، ابنة اخ ناصيف زيتون ، الترند سابقاً حين نشر والدها فيديو لها وهي في السيارة تحاول ان تغني أغنية "ما في ليل" لعمها النجم السوري ناصيف زيتون والنجمة العراقية رحمة رياض.

وكانت كايلا في السيارة برفقة والديها، حين قررت أن تردد كلمات الاغنية "ما في ليل" على طريقتها الخاصة، وذلك بعد ان سألها والدها "ماذا تريدين ان تغني؟" وليساعدها أنس زيتون في تكملة الأغنية.  ليشير بعدها والدها ممازحاً الى أن الجمهور يعرف كلمات الأغنية أفضل منها.

الفيديو لاقى تفاعلاً كبيراً بين المتابعين، الذين أثنوا على جمال ولطافة كايلا، وعبّروا عن حبهم الكبير لناصيف زيتون، كما أبدوا اعجابهم بالأغنية.