ابنة رامي عياش تدخل عالم الفن بأغنيتها الأولى "BA22A"

ابنة رامي عياش تدخل عالم الفن بأغنيتها الأولى "BA22A"

في خطوة تحمل بصمة من والدها البوب ستار رامي عياش، طرحت الصغيرة أيانا عياش أغنيتها الأولى بعنوان "BA22A"، على طريقة الفيديو كليب، وهي أغنية موجهة للأطفال تأسر القلب بلطفها وبراءتها.

يبدأ الفيديو كليب الخاص بالأغنية بمشهد تظهر فيه أيانا وهي تستمتع بوقتها وتلعب بألعابها المحبّبة، ولكن فجأة تسمع صوت بكاء أختها الصغيرة. ومن هنا تبدأ مهمتها لجعل أختها تستعيد ابتسامتها مرة أخرى.

ويستعرض الفيديو كليب  لحظات مليئة بالفرح بين أيانا وأختها ألارا، حيث تظهر الطفلتان في مشاهد ممتعة مليئة بالسعادة.

وأعرب جمهور رامي عياش عن إعجابه الكبير بلطافة أيانا وأدائها العفوي في الفيديو.

وكان قد نُشر فيديو تشويقي لأغنية "Ba22a" عبر حساب Youni & Louni على انستغرام، وأُرفق بتعليق بما معناه: "مستعدة لمشاركة فصل جديد ومشوّق معكم". كما تم نشر صورة تشويقية أخرى تؤكد على استعداد أيانا وحماسها لمشاركة اغنيتها الجديدة مع الجمهور. وبدوره، نشر رامي عياش رابط الأغنية عبر الخاصية القصصية على انستغرام وفيسبوك، ليؤكد دعمه وحبّه لابنته.

وكان قد أنشأ رامي عياش قناة على يوتيوب مخصصة لإيانا بعنوان Youni & Louli حيث أن Youni  هو اسم دلع آيانا بينما  Louli هو اسم دلع الابنة الثانية لرامي و التي تدعى ألارا.

وكشف رامي في عدّة مقابلات سابقة عن موهبة ابنته أيانا في الغناء، مشيرًا إلى إمكانية احترافها لهذا المجال مستقبلاً.

من جهة أخرى، كان قد أطلق رامي عياش أحدث أعماله الفنية تحت عنوان "أهلاً بالجمال" عبر قناته على يوتيوب. والأغنية من كلمات مازن غنام، توزيع وميكس The AB Brothers، وماستر جان بيار بطرس.

وتقول كلمات الأغنية:"أهلاً بالجمال القمر اكتمل ..يا ملك السهر والدلع والدلال .. أهلاً بالجمال القمر اكتمل .. يا ملك السهر والدلع والدلال.. بشق الدرب وبعمل حرب .. وبقلب قلب على قلبك .. عطيتك قلب ومافي قلب ..يحبك أكتر ما بحبك".

وشارك رامي عياش الغناء مع الشاعر مازن غنام حيث قدما مزيجاً من البوب والزجل اللبناني في الأغنية.

وتم تصوير فيديو كليب "أهلاً بالجمال" تحت إشراف المخرج فادي حداد في قالب استعراضي صيفي مميز.

وظهر رامي عياش الى جانب عدد من الراقصات المحترفات حيث قدمن عدة لوحات استعراضية.

الجدير بالذكر أن عياش كان قد عقد موتمراً صحفياً دعا إليه أهل الإعلام لمشاهدة الفيديو كليب قبل إطلاقه.