احتيال باسم "العتاولة"... المخرج أحمد خالد موسى يحذر الممثلين من فخ المحتالين

حذّر  المخرج المصري أحمد خالد موسى، مخرج مسلسل "العتاولة"، عبر حسابه على فيسبوك من شخص ينتحل شخصيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويدّعي أنه يطلب مواهب للمشاركة في الجزء الثاني من المسلسل، مؤكداً أن هذه الصفحات تنتحل اسمه وليس له علاقة بها لا من قريب ولا بعيد.

في التفاصيل، نشر  أحمد خالد موسى صورة الحساب المزيّف الذي يستغل اسمه من أجل الاحتيال على الممثلين للحصول على أدوار في مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه في موسك رمضان 2025، مع التعليق: "نصّاب، رجاءً الإبلاغ عنه".

كما نشر صورة أخرى للحساب ودان تصرفات صاحبه مستنكراً حركته هذه التي تعد تلاعباً بأحلام الممثلين، فكتب:" حسبي الله ونعمة الوكيل، في الأشخاص اللي بتلعب بعقل وأحلام البشر. ناس زبالة بجد".

كذلك، حذّر متابعينه على انستغرام عبر الخاصية القصصية، إذ شارك صورة من إحدى الصفحات التي تنتحل اسمه على موقع "فيسبوك"، معلقًا: "نصاب.. نصاب".

وجاء في منشور منتحل شخصية المخرج موسى التالي: "مساء الخير اتشرفت بوجودي معاكم، انا طالب وجوه الجديده للمسلسل "العتاوله ۲" أطفال، بنات ، ولاد، شباب ستات، جميع الأعمار للظهور في رمضان. الرجاء ارسال الصور والبيانات علي الخاص وشكراً والموقف من النقابة".

من جهة أخرى، سيبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث الجزء الأول من مسلسل "العتاولة "  لمؤلفه هشام هلال، في مدينة الإسكندرية، والتي يتميّز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وسمات أخلاقية رائعة، ولهجة مميزة، ويجسد خلال المسلسل أحمد السقا شخصية "نصار" وهو نموذج لبطل شعبي، يعيش حياة مليئة بالأحداث والمغامرات، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته.

المسلسل، الذي حقق نجاحاً باهراً في موسم رمضان الماضي، كان من بطولة أحمد السقا الذي قدم دور "نصار"  أخ "خضر"  الذي قدم دوره طارق لطفي ، وباسم سمرة الذي لعب دور " عيسى الوزان".

كما يضم  المسلسل عدداً من نجوم الدراما أبرزهم: زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين وغيرهم.

المسلسل من إنتاج شركة الصبّاح اخوان وتم عرضه على قناة MBC مصر، وقد تم تصوير مشاهده بين بيروت والإسكندرية.