الجمهور على موعد مع حفل من الزمن الجميل لمطربة الجيل ميّادة الحنّاوي في مهرجان أعياد بيروت

في حفل استثنائي، يُقدّم مهرجان أعياد بيروت بنسخته الجديدة في صيف 2024، مطربة الجيل ميّادة الحنّاوي لنعود معها إلى زمن الفن الأصيل في قلب بيروت النابض بالحياة.

وتحيي الحنّاوي هذا الحفل ليلة الأحد 28 تموز/ يوليو داخل العاصمة اللبنانية وتحديداً في واجهة بيروت البحرية ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت الذي تنظّمه كل من شركات 2U2C و Star System و GAT، وهو برعاية إعلامية لـ LBCI، أغاني أغاني وإذاعة جبل لبنان.

ومن خلال هذه السهرة الطربية بإمتياز سيسافر الجمهور مع المطربة القديرة ميّادة الحنّاوي في رحلة مع الزمن حيث ستتغيّر الأزمنة وتتبدّل الأمكنة لكن سحر الموسيقى يبقى خالداً، وهي التي لطالما جمعت في صوتها وإحساسها الفن والحب لتأسر الحنّاوي مجدداً قلوب الساهرين ضمن أمسية من الأحلام حيث تجتمع ألحان الماضي مع أنغام الحاضر ليحجز الجمهور مع ميادة الحنّاوي في هذا الحفل موعداً مع الزمن الجميل الذي تحمله مطربة الجيل معها أينما حلّت لأنها آخر عنقود من مطربي هذا الزمن، إذ تحتل ميّادة الحنّاوي مكانة مميزة في قلوب كل الجماهير العربية، فهي قامة فنية ومدرسة غنائية لا مثيل لها ببصمتها الفريدة من نوعها منذ سنوات طويلة، وهي التي تُسجّل اليوم عودة قوية لها على الساحة الفنية على صعيد الإصدارات الغنائية والحفلات أيضاً.

 لذلك، ستنير مطربة الجيل وكل الأجيال ميّادة الحنّاوي مسرح أعياد بيروت في ليلة من العمر مع صوتها الدافئ الذي يلامس الأرواح، فمَن منّا لا يزال يُطرَب كلما سمع الحنّاوي وهي تشدو بأغنياتها التي تعيش معنا في ذاكرتنا الجماعية من:"كان ياما كان"، "أنا بعشقك"، "فاتت سنة"، "حبّينا وتحبّينا"، "هيّ الليالي كده"، "مهما يحاولوا يطفّوا الشمس" وغيرها... وبالطبع كل جمهورها العريق سيكون بإنتظار حفل ميادة الحناوي حيث ستحضنها بيروت مثلما حضنتها دائماً في سهرة عنوانها الطرب والأصالة وسحر الموسيقى والصوت المتفرّد والإحساس المميّز.

مع الإشارة إلى أنه كانت قد انطلقت الحملة الترويجية لفعاليات مهرجان أعياد بيروت تحت شعار "رجّعنا الأعياد لبيروت"، أما البطاقات فهي تُباع حالياً في Ticketing Box Office.