الجمهور يترقّب الصورة الأولى من زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون!

الجمهور يترقّب الصورة الأولى من زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون!

في ظل السرية التامة التي يلتزم بها كل من الزوجين الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة والنجم السوري ناصيف زيتون بشأن حفل زفافهما، يظل الجمهور في حالة ترقب مستمرة لأي تفاصيل جديدة.

ولا تزال صفحات المعجبين وحسابات أخبار المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي تحاول باستمرار اختراق هذه السرية عبر نشر صور وفيديوهات قديمة من جلسات تصوير أو من أعمالهما الفنية.

وإحدى هذه المحاولات كانت من خلال نشر فيديو تم وصفه بأنه مسرّب من حفل الزفاف. غير أن تعليقات المتابعين رجّحت أن يكون الفيديو جزءاً من جلسة تصوير سابقة للممثلة اللبنانية دانييلا رحمة.

وقد اتضح لاحقاً أن هذا الفيديو من كواليس جلسة تصوير خاصة لمجلة "سيدتي" في ملحق خاص لحفلات الزفاف عام 2018، حيث كانت الممثلة دانييلا رحمة هي نجمة غلاف العدد من خلال جلسة تصويرية خاصة بملحق العروس بالعدد.

وكان قد احتفل النجم السوري ناصيف زيتون والممثلة دانييلا رحمة بزفافهما في قضاء جبيل وتحديداً في منطقة مشمش وذلك في فيلا بيت نون حيث اقتصر حفل الزفاف على عائلتيْهما وبعض الأصدقاء المقربين فقط.

وفيلا بيت نون عبارة عن "بيت ضيافة" يفوق عمره المئة عام حيث يعود تاريخه إلى الثلاثينيات، ويتسم بديكوره التراثي العريق والفخم في منطقة مشمش- قضاء جبيل. ويُعد وجهة مثالية للاسترخاء والهروب من فوضى الحياة اليومية خاصة بمساحاته الخارجية وإطلالته الخلابة في الطبيعة. كما يحتوي بيت نون على بهو (لوبي) ومكتبة ومقهى ومطعم، بما في ذلك مسبح مع تراسات أنيقة. لذلك اختار ناصيف ودانييلا هذا المكان الأنيق للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة في دخول القفص الذهبي مع المقربين.

كما أنه تم أخذ جميع هواتف المدعوين وذلك لمنع تسريب أي صورة من حفل الزفاف.

وارتدت دانييلا رحمة فستاناً من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران، واهتم بسام فتوح بمكياجها.

أيضاً لن يتم الكشف عن تفاصيل زفاف ناصيف ودانييلا أو قصة حبهما إلّا من خلال وثائقي أو فيلم قصير حيث أن الثنائي التزم الصمت حول هذا الموضوع ولم يفصح عن أي أمر له علاقة بالزواج.