بدء العد العكسي لإعلان زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون

بدء العد العكسي لإعلان زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون

بدأ العد العكسي لإعلان زواج الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة والنجم السوري ناصيف زيتون.

ومن المفترض أن يقتصر الحضور على عائلة كل من ناصيف زيتون ودانييلا رحمة والأصدقاء المقربين وذلك في مدينة جبيل اللبنانية.

كما أنه سيتم أخذ جميع هواتف المدعوين وذلك لمنع تسريب أي صورة من حفل الزفاف.

وترتدي دانييلا رحمة في زفافها فستاناً من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران، ويهتم بسام فتوح بمكياجها.

وكانت قد وصلت عائلة دانييلا من أستراليا الى بيروت وذلك استعداداً لحفل زفافها حيث شاركت دانييلا عبر حسابها على انستغرام صوراً جمعتها بشقيقتها دنيا وإحدى بنات شقيقاتها معلقةً ما يعني باللغة العربية: "معاً من جديد".

وفي الوقت الذي يتداول فيه الجمهور أخبار زواج الثنائي، يلتزم كل من دانييلا وناصيف الصمت حول هذا الموضوع ولم يفصحا عن أي أمر له علاقة بزواجهما.

في هذا السياق ، كانت قد شاركت دانييلا رحمة في منتدى الاعلام العربي في دبي حيث مازحها الإعلامي السوري مصطفى الآغا حول اقتراب موعد زفافها في فيديو جمعهما سوياً مع الإعلاميّة المصريّة وفاء الكيلاني .

وشارك مصطفى الآغا فيديو عبر صفحته على انستغرام جمعه بدانييلا رحمة ووفاء الكيلاني حيث ظهر مصطفى الآغا في الفيديو وهو يقول " وفاء متزوّجة ، ودانييلا ستتزوّج بعد قليل " ، وتساءل بصوت مرتفع "هل نقول إسم العريس؟".

وتفاعلت دانييلا رحمة مع سؤال مصطفى الآغا بالهروب منه ، فعلّق الأخير بطرافة على الفيديو: "ليش هربت دانييلا رحمة؟".

ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من رواد الانترنت الذين تساءلوا عما اذا ستكون دانييلا رحمة عروس سنة 2024.

من جهته ، كان قد حل ناصيف زيتون ضيفاً على برنامج "كاربول كاريوكي" الذي قدمه الفنان السعودي هشام الهويش حيث استطاع الأخير الإيقاع بناصيف زيتون ليذكر اسم دانييلا رحمة ، بعد انتشار الشائعات بكثرة حول وجود علاقة حبّ تجمعهما.

وخلال الحلقة ، حاول الهويش أن يجبر زيتون على الاعتراف بأن أغنيته  "كاراميلا"، هي على نفس وزن اسم دانييلا إذ قال له: "طلّع الاسم، كل الأمة العربيّة تعرف به إلا أنت"، لينطق زيتون اسمها ، ليعتبر البعض أنه أكد بذلك شائعات علاقتهما. وبعد عرض الحلقة، تفاعل رواد الانترنت بشكل كبير مع مقاطع فيديو من مقتطفاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.