"الزين " تجمع أحمد سعد والشاب خالد ويوتيوب يحذفها

"الزين " تجمع أحمد سعد والشاب خالد  ويوتيوب يحذفها

اجتمع النجم المصري أحمد سعد وملك الراي الجزائري الشاب خالد لأول مرة في ديو غنائي بعنوان "الزين" حيث طرحها سعد عبر قناته على يوتيوب، الا أنّ موقع يوتيوب قام بحذفها بعد ساعات من إطلاقها.

في التفاصيل، أغنية "الزين " لأحمد سعد والشاب خالد هي من كلمات مصطفى حدوتة وعبدو سعود ، ألحان أحمد سعد، توزيع موسيقي إيهاب كلوبيكس، ميكس وماستر أمير محروس.

وتقول كلمات الأغنية:" كانت فين العيون دي .. وكان فين الجمال ده .. كانت فين السهره دي .. وكان فين القمر ده .. كانت فين الضحكه دي .. وكان فين الدلع ده .. انا بحب الحاجات دي .. ده انا بموت في الكلام ده .. غي شوفتك هبلني الزين .. ياعمري عينيك شابين ..وين اداني عشقك وين .. Sa vous dire ca y est .. قلبي يبغيك انتي".

ونشر أحمد سعد مقطعاً من الأغنية عبر حسابه على انستغرام وأرفقها بتعليق جاء فيه: "كانت فين العيون دي، وكان فين الجمال دا، اسمعوا دلوقتي أغنية "الزين"، مع الشاب خالد على يوتيوب، وكل المنصات".

وتعد أغنية "الزين" التعاون الأول بين أحمد سعد والشاب خالد.

وتم حذف الأغنية بعد ساعات قليلة من طرحها على يوتيوب دون الكشف عن الأسباب ، كما أن كل من أحمد والشاب خالد لم يعلقا على حذفها حتى الآن.

وتأتي أغنية "الزين" بعد أيام قليلة من إطلاق سعد أغنية "بنت ناس"، بعدما أثارت كلماتها جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتقد البعض أنها موجهة لطليقته علياء بسيوني. وأغنية "بنت ناس" من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار.

 "بنت ناس" تعبّر عن إعجاب الحبيب بفتاة جميلة وهادئة، مختلفة عن الجميع بجمالها وأسلوبها المميز، مما يجعله مفتونًا ولا يتوقف عن الحديث عنها.

من جهته ، كان قد طرح الشاب خالد أغنية "diamantes y Oro” وقدمها على طريقة الديو الغنائي مع الفنان المغربي أحمد شوقي.

والأغنية من كلمات وألحان خالد الحاج ابراهيم ، أحمد شوقي ، سام ديبي، ومحفوض أغريش عبد العزيز.