الشامي يطرح "دوالي" ويظهر بـ "لوك" جديد

الشامي يطرح "دوالي" ويظهر بـ "لوك" جديد

أطلق النجم السوري الشاب الشامي، خلال الساعات القليلة الماضية، أغنية جديدة بعنوان "دوالي"، عبر قناته الرسميّة على يوتيوب.

وأغنية " دوالي"، هي من كلمات وألحان الشامي نفسه، توزيع فؤاد جنيد، أما الفيديو كليب فتم تصويره تحت إدارة المخرج فادي حدّاد.
وتقول كلمات الأغنية: " دوالي، صوت محبوبي دوا لي، من نظرة عينها أخدت دوا لي... إجت على حيلي الفيه دوالي، تلفّ كل عروق إيديي... قربي لجاي لمستك وشفتك، دخيل الكوّن عيونك وشفتك، بيخلّي المتين يحنّي يالحبّايب...".
ولم تغب عن العمل هوية الشامي التي اعتاد عليها الجمهور، إذ طغى على الأغنية اللحن الإيقاعي، والكلمات المختلفة.
كذلك، ظهر الشامي في فيديو كليب أغنية "دوالي" بإطلالة وأسلوب جديد ومختلف، حيث اعتمد الكحل السوداء، لتتناسب مع أجواء الكليب، الذي صوّر في بيئة صحراوية بدويّة.
واللّافت، هو أنّ "دوالي"، تخطت حاجز المليون مشاهدة على يوتيوب، وذلك في غضون ساعات قليلة فقط، لتحتل المركز الأوّل على المنصّة.
أمّا على صعيد الحفلات الغنائية، يستعد الشامي للقاء جمهوره، للمرة الأولى، في مدينة ستوكهولم السويدية، وذلك يوم 13 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، وهذا الحفل هو من تنظيم شركة "Angel Production"، وبرعاية إعلامية لأغاني أغاني و" LBCI".
في سياق منفصل، كان قد اقتحم الشامي الأستوديو مباشرةً على الهواء، خلال بث نشرة الأخبار المسائية، حيث أطلّ على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI، ليعلن عن تحقيق قناته الخاصة عبر تطبيق الموسيقى العالمي يوتيوب، إنجازاً غير مسبوق بتجاوزها المليار متابعة في أقل من عام واحد.
وخلال حديثه، أعرب الشامي عن امتنانه لجمهوره الواسع من مختلف أنحاء العالم، واعداً بتقديم أعمال جديدة ترقى إلى مستوى توقعاتهم وتليق بذوقهم.
كما وجه الشامي رسالة ملهمة لمتابعيه، حثهم فيها على التمسك بأحلامهم والعمل بجد لتحقيق أهدافهم، مشدداً على أهمية الإصرار والمثابرة في تحقيق النجاح.
نذكر أنّ الشامي نشر سابقاً تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة أكس، ردّ فيها على الجدل الذي أثارته تصريحاته الأخيرة ضمن برنامج "بودكاست مع نايلة". وفي تدوينته، كتب الشامي: "أعدكم بأن نلتزم بعملنا ونجاحنا، وأن نتجنب كل المناوشات والردود التي لا تقدم ولا تؤخر". وأضاف متوجهاً إلى جمهوره: "أنتم جمهور عظيم، وبفضل دعمكم وصلت إلى ما أنا عليه اليوم. تستحقون أن تروني قويّاً وغير متأثر".