الملكة رانيا العبدالله تنشر الصور الأولى لحفيدتها

الملكة رانيا العبدالله تنشر الصور الأولى لحفيدتها

كشفت ملكة الأردن رانيا العبد الله عن الصور الأولى لحفيدتها الأميرة إیمان بنت الحسين، بعد إعلان ولادتها صباح السبت، وهي ابنة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة الحسين.
في التفاصيل، نشرت الملكة رانيا العبد الله صور الأميرة إيمان بنت الحسين، أولى حفيداتها مع الملك عبد الله بن الحسين وأفراد العائلة، حيث حرص الجميع على حملها.
وكتبت ملكة الأردن تعليقاً على صورها مع حفيدتها وأفراد عائلتها "إيمان الصغيرة مكانك كبير بقلبي. فرحتنا فيك ما إلها حدود".
وفي منشور سابق على منصة "إكس"، قالت الملكة رانيا العبدالله عبر حسابها الرسمي: "الحمد لله على أعظم عطاياه، نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا".
وفي تغريدة نشرها على منصة إكس، هنأ العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بولادة حفيدته الأولى "إيمان بنت الحسين، وبارك للأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين.
وقال العاهل الأاردني في تغريدته "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو".
وفي وقت سابق، نشر الديوان الملكي الأردني، مقطع فيديو لولي العهد الأردني مع مولودته الأولى، الأميرة إيمان بنت الحسين، مرفقاً بتعليق "سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته، سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، اقتداءً بسنة رسول الله، صلى الله عليه وسلم".
وسُميت المولودة الجديدة "إيمان" على اسم عمتها الأميرة إیمان بنت عبدالله بن الحسين، والتي أيضاً قد سميت من قبل على اسم عمتها الأميرة إيمان بنت الحسين بن طلال.
وأصدر الديوان الملكي الهاشمي بيانا، اليوم السبت، جاء فيه "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها".
وجاء في البيان أيضاً "يعرب صاحبا السمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، حفظهما الله، عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته.. ويتمنى صاحبا السمو على من يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعما للشباب ًوالشابات الأيتام".
ومن جانبه، كتب ولي العهد الأردني عبر حسابه على إنستغرام، مساء السبت "الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً، الحمد لله على جميع النعم، الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية رجوة وابنتنا الغالية إيمان، وخالص الشكر لأسرتي الصغيرة وأسرتي الأردنية الكبيرة لمشاعرهم الصادقة والنبيلة التي تركت أثراً عميقاً في نفسي".

المصدر : Info3

https://info3.com/celebrities/180140/text/highlight/الأردن-الملكة-رانيا-العبد-الله-تكشف-عن-الصور-الأولى-لحفيدتها