الموريكس دور تطلق شعار الدورة المقبلة بحضور النجوم

أقيم مساء أمس العشاء السنوي الخاص بإطلاق شعار جائزة "الموريكس دور" بحضور عدد كبير من النجوم والصحافيين.

في التفاصيل، أعلنت لجنة الحفل أن شعار هذا العام سيكون "heal the word with art and music” بما معناه باللغة العربية:"شفاء العالم بالفن والموسيقى".

وتم الاعلان عن الشعار من خلال لوحة كشف عنها الدكتور زاهي وفادي الحلو ووزير الإعلام زياد مكاري.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم وأبرزهم الليدي مادونا ، نوال كامل ، السي فرنيني ، ورد الخال ، بديع أبو شقرا ، رولا شامية ، ستيفاني عطالله ، ميرفا قاضي ، جورج شلهوب ، ونبيل خوري وآخرين.

واعتمد الحضور ملابس باللون الأبيض ، كما سيطرت أجواء الفرح والرقص على الحفل.

وكانت لجنة الموريكس دور قد اجتمعت وصادقت على نتائج التصويت للدورة المقبلة قبل العشاء الذي جمع أبرز النجوم .

من جهة أخرى، كان شعار العام الماضي للموريكس دور هو "staying alive” أو البقاء على قيد الحياة ، وأقيم حفل توزيع الجوائز في صالة السفراء في كازينو لبنان.

ومن أبرز الفنانين الذين تكرموا خلال الحفل: الفنانة القديرة هدى حداد ، جهاد الأطرش ، هالة صدقي ، قيس الشيخ نجيب، نوال الزغبي، ميريام فارس، زياد برجي، ورد الخال ، كاريس بشار ، عبير نعمة ، محمد رمضان، رحمة رياض، جورج خباز، ميشال فاضل ، نيكولا معوض، ساشا دحدوح، طارق تميم وغيرهم.

وشهد الحفل لفتة تكريمية لبعض الراحلين ومنهم مروان نجار ، روميو لحود ، سامي خياط وكريم العراقي.

 وقدمت الحفل الإعلامية هيلدا خليفة حيث شكلت عودتها علامة فارقة بعد غياب لسنوات عن الشاشة.

وأطلت هيلدا بفستان ذهبي براق ومثير من توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران ، واعتمدت مكياج ناعماً برز جمالها وتسريحة شعر بسيطة.

والموريكس دور ،المعروفة أيضًا باسم جائزة موريكس الذهبية، هي جائزة لبنانية سنوية بدأت لأول مرة في 4 حزيران/ يونيو 2000 بواسطة الطبيبين زاهي وفادي حلو للاعتراف بالإنجازات التي تحققت في مجال الفن في لبنان والمنطقة العربية والعالم.