النجوم يدافعون عن هيفاء وهبي بعد تعرّضها لحملة مغرضة

أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً غنائياً ضخماً بالمشاركة مع ملكة الإحساس إليسا ضمن فعاليات موسم الرياض ليل الجمعة الفائت، وعلى هامش هذا الحفل انتشرت صورة لهيفاء عرّضتها لحملة مغرضة عبر منصات التواصل الإجتماعي حيث التُقطت هذه الصورة بطريقة غير احترافية، فبدّلت قليلاً من ملامحها الجميلة.

بعدها تلقّت وهبي الدعم من الفنانين والمشاهير خلال الساعات الأخيرة، وأبرزهم النجمة المصرية فيفي عبدو التي نشرت فيديو عبر تيك توك قالت فيه مُدافعةً عنها:""هيفاء زي القمر من الستات الباربي، الإضاءة كانت ظالماها، هيا خاسة شوية ومن حقها تغير من شكلها امال بتقلدوا الفنانين ليه"!

بدوره نشر البوب ستار رامي عياش صورة لهيفاء عبر تويتر وأرفقها بالتعليق التالي:"الجمال من الطبيعي إنو يحرق عيون كتر".

كما غردت الإعلامية جومانا بوعيد عبر تويتر كاتبةً:" هيفاء وهبي كعادتك جميلة وساحرة الف مبروك ليلة فوق الخيال وحماس الجمهور و تفاعله أضاف جوّاً من الحب الكبير".

أيضاً في ذات الإطار، قالت المذيعة المصرية ياسمين عز: "إن أعداء نجاح “هيفاء وهبي” ومَن يَغيرون منها، لم يستطيعوا السكوت، فكان لابد من إفساد فرحتها ومضايقتها وأصحاب الحقد والغيرة يعملو إيه".

وكذلك الممثلة الأردنية صبا مبارك، التي عبّرت عن انزعاجها من التنمر على الفنانين خلال تصريحات لها ضمن برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة ام بي سي مصر إذ قالت إن الفنانين يتعرضون لضغوط بسبب السوشيال ميديا وأن ما حدث مع هيفاء وهبي هو التقاط صور لها بإضاءة أظهرت ملامحها بشكل مختلف وهذا أمر طبيعي، وحرصت على توجيه رسالة دعم إليها قائلةً:"في قسوة في تعامل الناس مع سن المرأة والست زي القمر وأكيد كانت واقفة بمكان اضاءته وحشة ".