النجوم يشاركون محسن جابر فرحته بزفاف نجله

احتفل المنتج المصري محسن جابر بزفاف نجله الذي أُقيم في أحد الفنادق الفاخرة في القاهرة وذلك بحضور عدد كبير من النجوم.

في التفاصيل، حضر الحفل عدد من نجوم الفن وأبرزهم وليد توفيق، تامر حسني، رامي صبري، سميرة سعيد، محمد الشرنوبي ، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، لبلبة، محمد ثروت ، حلمي عبد الباقي ، مي فاروق ، محمد العمروسي ، ومحمد سراج، بالإضافة الى عدد كبير من الشعراء والموزّعين والملحنين منهم مدين ، محمد رحيم ، محمد رفاعي ، محمد يحيى ونادر حمدي، وغيرهم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة لقطات من الحفل ومنها أغنية "الكلام كله عادي" التي قدّمها كل من النجمين المصريين تامر حسني ورامي صبري على طريقة الديو الغنائي .

كما رقصت الممثلة المصرية لبلبة على أنغام أغنية "نقول مبروك" التي قدمها محمد الشرنوبي، وكذلك قدّم حسن شاكوش مجموعة من الأغاني.

وخلال الحفل، أهدى محسن جابر والد العروس أغنية "كبرت البنوت" للفنان اللبناني جورج خباز حيث قدمها النجم العربي وليد توفيق وسط تفاعل كبير من الحضور.

وفاجأت العروس الحضور حيث رقصت مؤديةً حركات طريفة مع أصدقائها.

 تجدر الإشارة إلى أن محسن جابر يعتبر أشهر المنتجين الموجودين على الساحة الفنية في العالم العربي حيث كانت أولى إنتاجاته منتصف السبعينات من خلال ألبومات محمد الكحلاوي، و كان أحد المشاركين في إنتاج ألبوم فنان العرب محمد عبده "يا مركب الهند" و"ايوه".

ومحسن جابر هو مالك شركة "مزيكا" وشركة عالم الفن حيث تمتلك قوائم عدة شركات، على رأسها شركة "صوت الفن" التي تحتوي على تراث العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ، والفنان المصري الراحل محمد عبد الوهاب والشحرورة الراحلة صباح والفنانة المصرية الراحلة شادية وآخرين، وأيضاً قائمة "غولدن كاسيت" التي تحتوي على جميع أغاني الديفا سميرة سعيد ، وتمتلك "صوت الحب للإنتاج الفني والتوزيع" وتحتوي على أعمال أمير الغناء العربي هاني شاكر والنجمين المصريين محمد فؤاد وأحمد عدوية بالإضافة إلى عدد من الشركات الأخرى.