النجوم يُعلّقون بكلمات مؤثّرة بعد الزلزال المدمّر!

علّق عدد من النجوم بكلمات مؤثرة بعد الهزة الأرضية التي شعر بها سكان لبنان وسوريا بسبب الزلزال المدمّر الذي ضرب شمال تركيا حيث حرصوا على كتابة بعض التغريدات على تويتر، وإليكم أبرزها:

إليسا


كتبت ملكة الإحساس إليسا التغريدة التالية:"يا ربي منيح اللي طلعت هزة مش شي تاني لانو راح نص عمري عا هالنقزة".

نوال الزغبي


فيما غرّدت النجمة الذهبية نوال الزغبي:"الله يرحم ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا ويحفظنا جميعاً رحمتك يا رب العالمين".

 

أصالة

 

وكتبت الفنانة أصالة نصري:"يارب إحفظ أهلنا وأحبتنا بسوريا ولبنان وتركيا وكل مكان ..خبر بيوجع القلب وماعنّا غير الدًعاء والمساعده وندور كيف بتقدر نوصل .. الله يكون بعونهم ويعينّنا لنساعد".

نجوى كرم

وغرّدت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم:" لازم نصلّي بروح واحدة، بقلب واحد وبقوّة واحدة ارحمنا يا ربّ".

نانسي عجرم

كتبت النجمة اللبنانية نانسي عجرم:"الله يرحم كل الضحايا و الحمدلله على سلامة الجميع. رحمتك يا رب".

ماغي بو غصن

أما الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، فكتبت تغريدتيْن، الأولى جاء فيها:" الله يرحم ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا ويصبر قلب أهلن الشفاء العاجل للجرحى. ورحمتك يا رب ما في غير رحمتك".

وفي التغريدة الثانية:" عشرات الضحايا مئات الجرحى جراء الزلزال وفي كتار تحت الانقاض. كارثة وفاجعة كبيرة. الوعي واجب وحق. مش وقت النكتة ابدا وقت الصلاة. ونشر الاخبار بغير مسؤولية غلط في ناس بعد ما اتطمنت على اهلها. رحمتك يا رب".

سيرين عبد النور

نشرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور صورة توثّق الأضرار الناجمة عن الزلزال، وأرفقتها بالعليق التالي:" رحمتك يا رب... الحمد الله على السلامة والله يرحم الضحايا".

نادين نسيب نجيم


كتبت الممثلة نادين نسيب نجيم عبر تويتر:"الحمدالله على السلامة اتمنى تكونوا بخير يا رب تحمي شعبك و تحمينا من الزلازل و الهزات الارضية ارحمنا يا رب و ابعد عنا كل ما يؤذينا".

مايا دياب

بدورها كتبت النجمة مايا دياب:"يا رب تحمينا ، تحمي أهل لبنان وسوريا والأردن ومصر والعراق وتركيا والكل، المشاهد اللي عم نشوفها مرعبة ومحزنة.. كونوا بخير".

زياد برجي

الفنان اللبناني الشامل زياد برجي غرّد:"يا رب رحمتك.. الله يحمي الجميع".
والممثلة اللبنانية ماغي بو غصن كتبت:"يا رب دخيلك هزة ومرقت المهم هلق سلامة الجميع لطفك يا رب".

ناصيف زيتون

أما النجم ناصيف زيتون، فكتب مغرّداً:"الله يصبر أهلنا في شمال سوريا وتركيا وكل الناس اللي تضررت ويجبر قلب كل من خسر عزيز . الرحمة لكل من قضى ضحية الهزة الأرضية وتكون نفسهم بالسما".

سلاف فواخرجي

كما علّقت الممثلة السورية سلاف فواخرجي على الزلزال كاتبة:"الرحمة لأرواح ضحايا الزلزالوالشفاء للمصابين، والأمل بإنقاذ من زالوا تحت الأنقاض..كانت وستبقى ساعات صعب استيعابها، الله يحفظ بلادنا وناسنا".

كندة علوش

وكتبت الممثلة السورية كندة علوش على تويتر:"صحينا على أخبار الزلزال .. أخبار محزنة وصور مؤلمة يا رب يحمي أهلي بسوريا ولبنان ومصر والناس الي بتركيا وأي بلد تضرر من الزلزال يا رب.. الأضرار ماتكون كبيرة ويلحقوا الناس الي محتاجة نجدة أو اسعاف أو مساعدة.. والله الناس مو ناقصها.. لطفك يا رب".

 

مكسيم خليل

وكتب الممثل السوري مكسيم خليل عبر تويتر:"يالله شو بده يحكي الواحد..رحمتك..ولله هالناس مو ناقصها ..زلزال وكارثة كبيرة تضرب سوريا و تركيا ،اهلنا باللاذقية و حلب وادلب وبكل المدن السورية وغير السورية .. الله يحميكم..ويرحم كل الضحايا ويشفي الجرحى
مئات الابنية نهارت فوق صحابها الناس بحاجة مساعدات".

كارول سماحة

وكتبت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عبر تويتر:"ما في شي بالحياة بدوم، وكل شي بأي لحظة ممكن يختفي فجأة، الله يرحم كل الضحايا ويكون مع أهلن وناسن ويحمي الجميع".