اليكم تفاصيل الحالة الصحية لمصطفى فهمي بعد خضوعه لعملية جراحية

اليكم تفاصيل الحالة الصحية لمصطفى فهمي بعد خضوعه لعملية جراحية

خضع الممثل المصري مصطفى فهمي لعملية جراحية دقيقة في المخ، وذلك بإحدى مستشفيات الشيخ زايد، وذلك بعدما تعرض لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى.

وفي التفاصيل، خرج مصطفى فهمي من المستشفى اليوم بعد خضوعه للعملية الجراحية وبعد الاطمئنان لاستكمال علاجه بالمنزل حاليًا ومن المتوقع أن يبتعد عن الأضواء لحين تحسن حالته الصحية حسب ما ذكرت مصادر محلية في مصر.

من جانب آخر، كانت آخر أعمال الممثل مصطفى فهمي فيلم أهل الكهف وهو من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

تدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلادية ، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

ووفقاً للمعلومات، شعر مصطفى فهمي خلال الفترة الماضية بتعب شديد وصداع مزمن وبعد إجراء الفحوصات اللازمة قرر الأطباء ضرورة خضوعه لعملة جراحية عاجلة لإزالة ورم صغير على المخ.

وأفادت تلك المصادر بأنّ الفنان مصطفى فهمي دخل غرفة العناية المركزة بعد إجراء العملية ومكث فيها أسبوعاً كاملاً ولكنه عاد حالياً إلى منزله ليقضي فترة النقاهة تحت إشراف الأطباء ، حيث تم تجهيز غرفة في منزله بأحدث المعدات الطبية تحت إشراف فريق طبي وتم منع الزيارات بشكل مؤقت لحين تعافي الفنان الكبير بشكل كامل. ولقد حرصت عائلة مصطفى فهمي على إخفاء الأمر لحين إتمام الجراحة حرصاً على حالته النفسية.

أما على صعيد حياته الشخصية والعاطفية، كانت قد ضجت المواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي خلال العاميْن المنصرميْن بطلاقه لزوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى حيث أكدت الأخيرة على أنّ الطلاق تم بشكل غيابي دون علمها مسبقاً وذلك خلال تواجدها في لبنان بنية زيارة أهلها، ثم تفاجأت بطلاقها وتم منعها من دخول شقتها في القاهرة لجلب اغراضها، وهذا ما أثار حينها بلبلة بين الجمهور.