انطلاق حفل EMI GALA بحضور أبرز النجوم

انطلق مهرجان إيمي غالا - EMI GALA 2024 بدورته الرابعة في دبي، والذي يحتفي بِمبدعي عالم الأزياء والموضة والجمال.

وتألقت النجمات والمؤثرات على السجادة الحمراء بأبهى الإطلالات التي حملت في العديد منها توقيع المصمم العالمي ستيفان رولان Stephane Rolland، فضلاً عن العديد من النجمات اللواتي تنافسن للحضور بأبهى إطلالة على السجادة الحمراء.

وعقدت نقاش دُعي إليها كل من المصمم ستيفان رولان Stephane Rolland، والمصمم مانيش مالهوترا Manish Malhotra، بحضور المؤثرات اللواتي تبارين للحصول على جوائز في مجال الموضة والتأثير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكرم المهرجان نخبة من المصممين والمشاهير والمؤثرين في هذا المجال، إلى جانب تكريم كبار العلامات التجارية الفاخرة من المنطقة والعالم. وتضمنت فعاليات المهرجان جلسة نقاشية حصرية تجمع المكرمين لمناقشة مساهماتهم وإنجازاتهم، أدارها الإعلامي بلال العربي.

وأقامت إدارة مهرجان Emi Gala، للموضة والجمال، حفل عشاء للمدعوين والمكرمين في نسخة عام 2024 في فندق إنتركونتيننتال فستيفال سيتي بدبي.

وشهد الحفل مشاركة الممثلة المصرية غادة عبدالرازق، واللبنانية ستيفاني عطالله، والنجم اللبناني جوزيف عطية الفنانة الكويتية روان وغيرهم.

وأكدت غادة عبد الرازق، خلال الجلسة الحوارية على أنها تعتبر الموضة جزءاً مرتبطاً بـ 50% من مهنة التمثيل "أرى أن الموضة مرتبط 50% بمهنة التمثيل، إذ إن الفنان دائماً ما يكون وجهًا للمجتمع، ويعلّم السيدة أو الطفلة حينما تكبر تعرف تحب شكلها وإطلالاتها".

ويهدي المهرجان هذه الدورة إلى ملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون كأيقونة للموضة.