انطلاق مهرجان "فبراير الكويت 2023" بحفل جماهيري جمع أصالة نصري ونبيل شعيل

 انطلقت أمس أولى حفلات مهرجان "فبراير الكويت 2023" مع بلبل الخليج نبيل شعيل وأصالة الفن العربي أصالة نصري على مسرح أرينا كويت بقيادة المايسترو والموزع الموسيقي مدحت خميس وفرقته الموسيقية.

اختار شعيل البداية أن تكون مع أغنية "آخر المشوار" التي أشعل من خلالها حماس الساهرين على مدرجات المسرح، ثم أتبعها بأغنية "يقولون" التي طلب من الجمهور أن يشاركه غناءها.
وكان قبل موعد الحفل الذي قدمته الإعلامية غادة الرزوقي والمنقول على الهواء مباشرة عبر شاشة تلفزيون الكويت(القناة الأولى)، التقى شعيل مع أهل الاعلام حيث قال:"هذا المهرجان نحن نعتبر من مؤسسيه على مدار السنوات، واستمراره فخر لنا، وبإذن الله يستمر مع الأجيال القادمة".

بدورها، استهلت أصالة فقرتها بأغنية "شكراً" وسط تصفيق حار من الجمهور الذي ردّد معها جميع أغنياتها حيث تغنّت بباقة من أغنياتها بمختلف اللهجات لاسيّما الخليجية منها، واللافت أنّها قدّمت لأول مرة أغنيتها الجديدة "شيخة الكون" التي أهدتها خصيصاً للكويت ما نال إعجاب الحضور بشدّة. فضلاً عن أجواء الطرب والسلطنة التي اتسم بها حفل أصالة البارحة ضمن فعاليات المهرجان.

مع الإشارة إلى أنّ مهرجان "فبراير الكويت 2023" يشارك فيه 11 فنانًا منهم: محمد عبده، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، أصالة نصري، ماجد المهندس، إليسا، نانسي عجرم، نوال الكويتية، أنغام، ، أصيل أبو بكر ومطرف المطرف.