باسل خيّاط يطفئ شمعته السابعة والأربعين وسط أجواء عائلية

باسل خيّاط يطفئ شمعته السابعة والأربعين وسط أجواء عائلية

إحتفل الممثل السوري باسل خيّاط بعيد ميلاده الذي يصادف في التاسع والعشرين من شهر آب، أغسطس، وسط أجواء عائليّة بامتياز.

في التفاصيل، نشر باسل خيّاط، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو ومجموعة صور، وثقت مفاجئة عائلته له بمناسبة عيد ميلاده السابع والأربعين، حيث ظهرت زوجة خيّاط، ناهد زيدان وهي تقدّم له قالب حلوى مزيّناً بالشموع، وبكلمة أبي الملك ، باللغة الإنكليزية. وأرفق باسل منشوره بتعليق كتب فيه ما يعني بالعربيّة التالي: " مملكتي".

من جهة أخرى، يخوض باسل خياط ، مرّة جديدة تجربة المسلسلات المعرّبة عبر مسلسل "إيزيل"، الذي يصوّره حالياً في تركيا.

  مسلسل  "إيزيل"  مستوحى من الرواية الشهيرة لألكسندر دوماس بعنوان "الكونت مونت كريستو" عام 1844. والعمل مليء بالإثارة وارتكاب الجرائم وتم عرضه عام 2009 على جزأين.

وتدور أحداث العمل في إطار من الأكشن، حول عمر الذي يخطط مع أصدقائه لسرقة كازينو، الا ان السرقة تواجه بعض المشاكل ليقوم واحد من أصدقائه بقتل الحارس، ويقرر الاصدقاء اتهام عمر بالسرقة والقتل، وبعد سجنه يقرر الانتقام حيث يغير ملامحه واسمه الى ايزيل

ويؤدّي باسل خياط دور البطولة في النسخة المعرّبة من المسلسل، الى جانب كل من  الممثلتين اللبنانيتين باميلا الكيك وزينة مكي.

أما أبطال النسخة التركية من العمل فهم: " كنان إميرزالي"، " أوغلو وجانسو ديري"، " سيديف اغجي" ، " باريش فالاي"، و" يجيت أوزشينير".

من جهة أخرى، كانت آخر أعمال باسل خياط هي مشاركته في بطولة مسلسل "نظرة حب" الذي عُرض في موسم رمضان 2024 حيث يشارك إلى جانبه كل من كارمن بصيبص، نيكولا معوض، هبة نور، وآخرين. ويروي هذا العمل قصة حب استثنائية ضمن 30 حلقة، وهو من تأليف رافي وهبي ، إخراج حسام علي، وإنتاج شركة "إيبلا".

مسلسل "نظرة حب"،  هو  العمل الدرامي الأول الذي يجمع بين باسل خياط وكارمن بصيبص، وتدور أحداث العمل في إطار درامي يمتزج بين التشويق والرومانسية.

بعيداً عن الأعمال التمثيلية، كانت قد اختارت علامة " ديور" الشهيرة، الممثل باسل خيّاط ليكون سفيراً للملابس الرجّالية في الشرق الأوسط.