بالصور- إلسا زغيب مكرمة في مدرستها

بالصور- إلسا زغيب مكرمة في مدرستها

كُرمت الممثلة اللبنانية إلسا زغيب في مدرستها القديمة من قِبل لجنة القدامى.

وشاركت إلسا زغيب عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور تجمعها بأصدقائها خلال التكريم وأرفقتها بتعليق جاء فيه:"كان إلي الشرف إني أتكرم إلى جانب زملائي من قبل لجنة القدامى لمدرستي" .

وتابعت:"فرحت أني كنت بيناتكم من جديد والتقينا ببعض بعد هالسنين وتعرفت على وجوه جديدة وحلوة" .

من جهة أخرى، كانت قد تعرضت إلسا زغيب لوعكة صحية منذ شهرين حيث شاركت صورةً لها أثناء تواجدها في أحد المستشفيات وعلّقت عليها كاتبةً: "السهرة مبارح ، بحصة عالخفيف".

وطمأنت إلسا متابعيها على وضعها الصحي حيث نشرت عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام فيديو لها وهي تقول أنها بحالة صحية جيدة ، كما وجهت رسالة شكر الى كل من سأل عنها.

في سياق منفصل، كانت السا زغيب قد شاركت في مسلسل "ع أمل" الذي عُرض في موسم رمضان الفائت حيث جسدت شخصية "صفاء" وحصدت اشادةً واسعةً على دورها في المسلسل.

وشاركت السا في هذا المسلسل الذي قدمت بطولته ماغي بو غصن إلى جانبها بديع أبو شقرا، عمار شلق، ومهيار خضور، مع عدد من نجوم الدراما مثل كارول عبود، طلال الجردي ، ماريلين نعمان ، نوال كامل ، ريان حركة ، وآخرين. والعمل من تأليف ندين جابر ، إخراج رامي حنا ، وإنتاج ايغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان.

وكانت قد أطلت كل من إلسا زغيب وسيرينا الشامي وريان حركة في بودكاست "ع أمل" الذي قدمته الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن حيث تحدثت إلسا عن مسلسل "ع أمل" مشيرةً الى أنها لم تفهم في البداية طبيعة الشخصية التي ستقدمها الا أنها تأقلمت معها بعد تصوير عدد من المشاهد.

أيضاً قالت أن مشهد موت والدة يسار (ماغي بوغصن) أثر فيها اذ جاء في حديثها :"وقفتيلي قلبي بأدائك وصوتك".

وأشارت إلسا إلى أن أصعب مشهد كان عندما ذهبت بناتها في المسلسل إلى الموت طوعاً حيث أنها لم تكن قادرة على فعل شيء.

وقالت إلسا أن الرسالة الأكبر التي أوصلتها هي وقف العنف ضد المرأة ، أما ماغي فقالت أن أهم رسالة هي أن تحارب المرأة رغم كل الظروف الصعبة.