بالصور- إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها محمود شاهين

احتفل مدير التصوير محمود شاهين ، ابن شقيق الممثلة المصرية إلهام شاهين بحفل زفافه على مها جبريل بحضور الأهل والأصدقاء وعدد من النجوم.

في التفاصيل، حضر الحفل عدد كبير من النجوم ومنهم المخرجة منال الصيفي، إلهام صفي ، محمد حماقي، كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، سارة عبد الرحمن، وئام مجدي، حسام الحسيني، السيناريست تامر حبيب ، ناهد السباعي وغيرهم.

وتم استقبال العروسان بالزغاريد والطبل وبحضور فرقة دبكة حيث سيطرت أجواء الفرح والسعادة على الحفل.

وباركت إلهام شاهين لابن شقيقها محمود وزوجته مها حيث نشرت مجموعة صور لهما عبر حسابها على انستغرام وعلقت عليها كاتبة :"ألف مبروووك زفاف ابني الغالي وحبيب قلبي محمود شاهين وعروسته مها .. ربنا يسعدكم ويوفقكم .. أتمنى لكم كل الخير من كل قلبي".

واللافت أن إلهام كانت قد تواجدت قبل حفل الزفاف في عزاء والد زوجة شقيقها أمير شاهين في مسجد الشرطة في الشيخ زايد والذي أقيم يوم الخميس وتواجد فيه عدد من النجوم ومنهم هاني سلامة، بوسي شلبي، محمد رياض، عبير صبري، نيرمين الفقي، رانيا محمود ياسين، إيهاب فهمي، يسرا، دنيا سمير غانم، وآخرين.

تجدر الإشارة إلى أن حفل زفاف محمود شاهين تم تأجيله بسبب وفاة المنتجين الأربعة حسام شوقي ، محمود كمال ، فتحي إسماعيل وتامر فتحي حيث كتبت شاهين حينها منشوراً جاء فيه: "نظرًا لظروف الحادث الأليم الذي راح ضحيته 4 من المنتجين الزملاء، وللمشاركة في مراسم العزاء يوم 4 أغسطس، فقد تم تأجيل كتب كتاب محمود شاهين ومها إلى يوم 5 أغسطس، خالص التعازي لأهالي الضحايا".

وكانت آخر أعمال محمود شاهين هو فيلم "شقو" الذي كان من بطولة كل من عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، مع ظهور خاص للممثلة المصرية يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي، وآخرين. وهو من تأليف وسام صبري، و إخراج كريم السبكي.

من جهتها، كانت قد أعلنت إلهام شاهين، عن تعاونها من جديد مع الممثلتين ليلى علوي وهالة صدقي، من خلال فيلم يحمل عنوان "قلبي يحبك يا دنيا".