بالصور- نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنة شقيقها

بالصور- نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنة شقيقها

احتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنة شقيقها الفنان نبيل عجرم ، أيلا، التي أصبح عمرها سنتين ، وسط أجواء عائلية.

وتمت مشاركة صور جمعت نانسي عجرم بأيلا، وصورة أخرى جمعتها بشقيقها وزوجته وابنتهما وبالاضافة إلى ابنتها الصغرى ليا.

وأُرفقت الصور بالتعليق التالي:"أصبحت طفلتي العزيزة أيلا عامين ..عامان من الفرح والحب غير المشروط. مشاهدتك وأنت تكبرين لتصبحي ذلك الشخص الصغير المذهل الذي أنت عليه هو أمر معجزة".

وتفاعل الجمهور مع الصور وعايد الطفلة، وانقسمت الآراء بين البعض الذي شبهها بعمتها ووالدها ،و البعض الآخر الذي رأى أنها تشبه والدتها.

وتحرص نانسي عجرم دائماً على المشاركة في جميع المناسبات العائلية.

من جهة أخرى، كانت قد طرحت نانسي عجرم أخيراً أغنية "من نظرة" من كلمات وألحان زياد جمال، توزيع باسم رزق وإخراج سمير سيرياني.

وتتّسم بلحن حيوي يدفع المستمعين للرقص على إيقاعها. و تتناول الأغنية قصة رومانسية طريفة ومليئة بالمشاعر في آنٍ معاً، حيث تظهر نانسي في الفيديو كليب الأشبه بقصة فيلم قصير وهي تقف أمام باب شقة تعود إلى الشخص المعجبة به وهو جارها.

وتُغنّي نانسي عن كيفية أن نظرة واحدة من هذا الشخص أسرت قلبها وسيطرت على حواسها الخمس، وأنها لا تستطيع التفكير إلّا به. وبعد محاولات عديدة، تجمع نانسي صديقاتها لإقامة حفل أمام باب شقته في محاولة للفت انتباهه. وتبقى نانسي طوال الفيديو تحاول بطرق مختلفة جذب انتباه هذا الجار، وتطلب منه أن يشعر بمشاعرها نحوه.

وتكتشف نانسي في النهاية أن الجار لم يكن في المنزل أصلاً بل كان مسافراً، مما يضيف نكهة كوميدية للقصة.

 كما نشرت نانسي عجرم فيديو طريف لإبنتها ليا وهي تغني "من نظرة" عبر حسابها على انستغرام.

وظهرت ليا في الفيديو وهي تردد كلمات أغنية والدتها الجديدة "من نظرة" حيث سمع صوت نانسي في الخلفية وهي تسألها ضاحكةً "وبعدين" لتردد ليا كلمات الأغنية، وعلقت نانسي على الفيديو كاتبة:" وبعدين؟".

 وتفاعل الجمهور مع الفيديو وعبّر عن محبته لابنة نانسي وعن لطافتها.