بالصورة- شاهد كيف أصبحت ابنة وائل كفوري؟

نشرت السيدة أنجيلا بشارة طليقة ملك الرومانسية وائل كفوري صورةً لابنتهما ميشيل بمناسبة عيد ميلادها.

في التفاصيل، شاركت أنجيلا صورةً لها مع ابنتها ميشيل عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام وعايدتها كاتبة : " عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي".

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها أنجيلا صور ابنتها حيث تحرص دائما على مشاركة صور لها ، فيما كفوري يبتعد عن نشر صور تتعلق بابنتيه ويفضل الحفاظ على خصوصيتهما.

الجدير بالذكر أن وائل كفوري و أنجيلا أنهيا زواجهما منذ 5 سنوات تقريباً بعدما تزوجا عام 2011 ، حيث لم يدم زواجهما أكثر من 7 سنوات ورُزقا بميشيل وميلانا، اذ يُعتبر وائل من الفنانين الذين يحافظون على خصوصيتهم وكما كان زواجه سراً ومفاجئاً كذلك قصة طلاقه.

من جهة أخرى ، كان قد طرح وائل كفوري أغنيته الجديدة تحت عنوان " حلو الحب " عبر قناته على يوتيوب.

وأغنية " حلو الحب " التي قدمها وائل كفوري على طريقة الفيديو كليب هي من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو.

وكان وائل كفوري قد شوق جمهوره لأغنية " حلو الحب" حيث نشر عبر حسابه على انستغرام الفيديو التشويقي لأغنيته الجديدة " حلو الحب " وأرفقه بالتعليق التالي :"حلو الحب الخميس الساعة 4 بتوقيت بيروت".

كما كان قد أصدر وائل كفوري أغنية " لآخر دقة " عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وتم تصوير أغنية "لآخر دقة " لوائل كفوري على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب ، ميكس وماستر جمال ياسين ، وإخراج عبدالله غانم .

وتتسم الأغنية بلحن ايقاعي مفعم بالحيوية يتلاءم مع أجواء الصيف حيث تم تصوير الفيديو كليب على أحد شواطئ البحر في لبنان، وظهر عدد من الشبان والشابات وهم يقومون بنشاطات مختلفة على الشاطئ ، كما اجتمعوا وبدأوا يرددون مقطعاً من أغنية "لآخر دقة".