بالفيديو- حلا الترك تخرج عن صمتها وترد على شائعة زواجها

بالفيديو- حلا الترك تخرج عن صمتها وترد على شائعة زواجها

ردت الفنانة البحرينية حلا الترك على شائعة زواجها نافيةً كل ما تم تداوله خلال الساعات الماضية.

ونشرت حلا الترك مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه:"اللي يقول بتروح تتزوج لا تو الناس على الزواج مو وقته لاتطلعون عني اشاعة!".

وأضافت حلا أنها استخدمت هذا الأسلوب في الحديث من أجل أن تصل رسالتها لأكبر شريحة ممكنة، خاصةً أنها لا تريد تداول اسمها على نطاق واسع بخبر له علاقة بزواجها.

ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً بين جمهور حلا الترك.

كما شاركت حلا فيديو لها وهي تتمايل على أنغام أغنية "حبيبي لي" للمغني "Tul8te"، مستعرضةً إطلالتها الأنيقة.

من جهة أخرى، كانت قد احتفلت حلا بنجاح أغنيتها الجديدة "أحلا" وهي من كلمات مشاري ابراهيم، ألحان عبد العزيز لويس ، وتوزيع محمد خسروه ، وتم تصوير الفيديو كليب في البحرين من إخراج علي اصبعي

وتقول كلمات الأغنية : "فلنفترض مــا كنــت أنـا أحـبّك .. وإن إنت شـيْ بالنسبه لي عادي .. ليـش أنفعل لا شـفتهم حولك ؟! .. ومـااااا اردّ إلّا مــشـوا هـادي .. الـخوف مـنهم خـوفي مو مـنّك .. شــتّان بــيــن الشـك والـغِيـره .. أخـــذ جــمـالك سابـقاً قـلبـي .. أكيد مــاخـــذ لاحِـقاً غِـيره ".

وتدور فكرة الفيديو كليب حول مصممة أزياء شابة طامحة للانضمام لإحدى دور الأزياء الشهيرة.

أيضاً قدمت حلا بطولة فيلم "سكر" إلى جانب كل من ماجدة زكي، ريهام الشنواني، محمد ثروت ، ديما أحمد ، وآخرين. وهو من تأليف جين ويبستر وإخراج تامر المهدي.

وتدور الأحداث داخل ملجأ للأيتام، حول فتاة صغيرة تُدعى (سكّر) تعيش مع مجموعة كبيرة من الأطفال .

تجدر الإشارة إلى أن حلا الترك اشتهرت خلال طفولتها حين شاركت في برنامج Arabs Got Talent ورغم عدم فوزها باللقب إلا أنها استطاعت أن تثبت وجودها ببراعتها وموهبتها ، وقدرتها على الغناء بلغات متعددة في عمر صغير.