بالفيديو- سميرة توفيق تتحدّث عن وضعها الصحي وأمنيتها في الحياة!

بالفيديو- سميرة توفيق تتحدّث عن وضعها الصحي وأمنيتها في الحياة!

أطلّت مطربة البادية سميرة توفيق عبر مداخلة هاتفية ضمن برنامج "صباح اليوم" على قناة "الجديد" مع الزميلة نسرين ظواهرة حيث تحدّثت توفيق عن وضعها الصحي وأمنيتها في الحياة إضافة إلى رأيها فيما يحصل اليوم على الصعيد المحلي اللبناني.

في التفاصيل، صرّحت الفنانة اللبنانية القديرة سميرة توفيق بأنها في صحة جيدة بعد أن مرّت بوعكة صحية خلال الأيام الأخيرة وتلقت العلاج في دولة الإمارات العربية المتحدة. أضافت قائلة أنّ لبنان وباقي الدول العربية يهتمون بها ويحبونها وهي تبادلهم نفس الشعور، والإمارات دولة يفتخر بها الجميع لأنها تقف الى جانب الانسان وطيبتهم ومعاملتهم الجيدة أوصلتهم إلى المريخ، وذلك بعد الإنجاز العالمي الذي تعيشه الإمارات حالياً.

أما عن أمنيتها في الحياة قالت توفيق: "أتمنى أن يعم السلام في لبنان ويعود هذا البلد كما كان"، وتعقيباً منها عمّا يحصل في لبنان خلال الفترة الراهنة قالت: "اليوم يشهد هذا البلد أصعب مرحلة ولم يمر هكذا ظروف عليه، والله يعطي الإلهام للمسؤولين فيه كي يغيروا هذا الحال ويزيحوا هذا السواد عن الشعب اللبناني".

خلال سياق حديثها، أشارت توفيق إلى أنّها ستعود إلى لبنان قريباً، كما نوّهت بأنها رافضة فكرة إنتاج فيلم سينمائي يتحدث عن حياتها ومسيرتها الفنية.