بالفيديو- محمد عبده يوجه كلمة خاصة لسالم الهندي

بالفيديو- محمد عبده يوجه كلمة خاصة لسالم الهندي

وجّه فنان العرب محمد عبده كلمةً خاصة لرئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات السيد سالم الهندي وذلك في أحدث ظهور له.

في التفاصيل، ظهر محمد عبده في مقطع الفيديو الذي نشره مدير أعماله شربل ضومط عبر حسابه على اكس، بجانب سالم الهندي حيث قال عبده:"وجودك في كل حفل هو الدافع المهم لنجاحه".

ودائماً ما يحرص سالم الهندي على متابعة صحة محمد عبده والتواجد بجانبه في كل المناسبات الفنية، فبعدما انتهى عبده من رحلة علاجه التي امتدت لأشهر في باريس وعاد إلى جدة، نشرت شركة روتانا العديد من الصور والفيديوهات له من منزله، وكشفت عن احتفال سالم الهندي، بعيد ميلاد عبده الى جانب الاحتفال بعودته سالماً من رحلته العلاجية، وفاجأ سالم الهندي محمد عبده بتقديم قالب حلوى مميز يحمل صورته احتفالاً بهذه اللحظة السعيدة، وعلق حساب شركة روتانا على الفيديو كاتباً: "بعد عودة فنان العرب سالمًا لأرض الوطن، الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقي، أ. سالم الهندي يفاجئ عراب الطرب محمد عبده.. بالاحتفال بيوم ميلاده في منزله بجدة.. وبحضور أبنائه ومحبيه".

وشارك عدد من أصدقاء محمد عبده، صوراً وفيديوهات من حساباتهم على مواقع التواصل احتفالاً بعودته من باريس سالماً، وكان من بينهم الدكتور رشاد فقيها ، والذي شارك صوراً وفيديو مع محمد عبده من داخل منزله، كاتباً: "حمد الله على سلامتك يا أبو نورة. نورت بلدك . وألف سلامة عليك . والله يلبسك توب الصحة والعافية".

الجدير بالذكر أن محمد عبده يستعد لطرح عمل جديد حيث ظهر في الاستوديو الخاص به، برفقة الملحن والموزع الموسيقي ومهندس الصوت حسام البجيرمي.

 وقد وثّق البجيرمي هذه اللحظة بمقطع فيديو نشره عبر حسابه على "إنستغرام"، ظهر فيه الثنائي وهو يحضر لتسجيل عمل غنائي جديد، دون الإفصاح عن تفاصيله.

و عبّر حسام البجيرمي عن سعادته الكبيرة بالعمل مع محمد عبده كاتباً: " اتشرفت بعملي مع الأستاذ محمد عبده فنان العرب". هذا التصريح أثار موجة من التفاعل بين جمهور الفنان، الذي بدأ يتساءل عن طبيعة العمل الجديد.