بالفيديو- محمّد رمضان يثير الجدل مرّة جديدة بهذا التصرف!

بالفيديو- محمّد رمضان يثير الجدل مرّة جديدة بهذا التصرف!

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو للنجم المصري محمّد رمضان، خلال حفله الأخير في الساحل الشمالي.

في التفاصيل، ظهر محمّد رمضان، في الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، وهو يرقص على المسرح، برفقة الراقصة "بدرة"، غير أنّ رمضان بالغ في حركاته، الى درجة اعتبرها البعض خادشة للحياء لتضمنّها إيحاءات.

وتعرّض محمّد رمضان لانتقادات لاذعة من الجمهور، الذي وصف ما قام به الفنان المصري على المسرح، بالتصرّف " غير اللائق"، و " غير المقبول" إطلاقاً.

مع العلم، أنّها ليست المرّة الأولى التي يثير فيها محمّد رمضان الجدل، فهو كثيراً ما يتعرّض للانتقادات، بسبب ملابسه الغريبة، والجريئة.

من جهة أخرى، واجه محمّد رمضان، في الآونة الأخيرة، أزمة جديدة بسبب أغنيته التي أصدرها خلال شهر آب/ أغسطس المنصرم، إذ تقدّم المحامي المصري أيمن محفوظ، في وقت سابق،  بإنذار رسمي موجه الى نقيب المهن التمثيلية في مصر، الممثل أشرف زكي، طالب فيه بوقف النجم المصري محمد رمضان وشطبه من النقابة بسبب ما تحتويه أغنيته الجديدة "مش فاضي" من كلام يهدم القيم الاجتماعية وفق ما قال.

وجاء في الإنذار المقدّم باقتضاب، أنّ محمد رمضان مصمّم على هدم القيم المجتمعية والترويج للشذوذ الجنسي من خلال التعري والإشارات الإباحية في الأغنية، وهي إحدى صور غناء التوعد ونشر فكر الكراهية ليردّدها المراهقون وتنتشر الجريمة.

أيضاً، طالب محفوظ في إنذاره، بإنزال أقسى عقوبة بالفنان محمد رمضان، وذلك طبقاً للسلطات الممنوحة لنقيب الممثلين، وإحالته الى التحقيق وتوقيع العقوبة القانونية المناسبة عليه لتحقيق الردع الخاص والعام واتخاذ اللازم قانوناً.

وكان قد طرح محمّد رمضان، خلال الشهر الفائت، أغنية " مش فاضي"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات، وألحان حازم اكس.

وجاء في مطلع الأغنية:"مش فاضي.. مش فاضي... مش فاضي لكلامكو الفاضي .. بصراحة كلكو ع الفاضي .. هما يتضايقوا وأنا مروق .. هما يتمنوا وأنا بحقق .. بص عليهم وقاعد باضحك هاها ال بتحبوني.. هاها برافو يا رجالة.. هاها دانتوا فصلتوني".

وتعرضت "مش فاضي"، لبعض الانتقادات لأن رمضان يتحدث فيها عن نفسه وأهميته فيما نالت إعجاب البعض الآخر.