بالفيديو- نجلا راغب علامة يرقصان في أحدث ظهور لهما

بالفيديو- نجلا راغب علامة يرقصان في أحدث ظهور لهما

نشر نجليّ السوبر ستار راغب علامة، خالد ولؤي، فيديو جديد وهما يرقصان على تطبيق "تيك توك".

في التفاصيل، ظهر الأخوين علامة في مقطع الفيديو وهما يرقصان بشكل عفوي على "تيك توك" وسط أجواء صيفية بإمتياز، أثناء قضائهما عطلتهما في تركيا.

وقد تفاعل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير مع فيديو خالد ولؤي.

مع الإشارة الى أن لؤي علامة، نجل راغب الأصغر اتّجه الى مجال عرض الأزياء الرجالية، إذ شارك في أهم العروض لعلامات عالميّة، كما في أسابيع الموضة في مختلف مدن العالم.

فيما قرّر شقيقه خالد الدخول في مجال إدارة الأعمال.

في سياق منفصل، يجمع بين راغب علامة ونجليه علاقة متينة، تحمل طابع صداقة بين الأب وابنيه. إذ يحرص علامة بشكل مستمر، على نشر الصور برفقة خالد ولؤي.

من جهة أخرى،  كان قد طرح راغب علامة فيديو كليب أغنيته الجديدة "بيروت ولا روما" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وجاء الفيديو، الذي أخرجته فرح علامة، ليضيف لمسة شبابية عصرية على الأغنية، حيث يظهر راغب علامة يغني في أزقّة احدى المدن وسط أجواء مليئة بالطاقة والفرح.

ويمتاز الفيديو بكادرات استعراضية راقصة تعكس حيوية المدينة وسحرها، وكأنها دعوة مفتوحة من راغب علامة إلى جمهوره للمشاركة بالفرح والرقص على أنغام الأغنية. في مشاهد مليئة بالحيوية، يظهر علامة وهو يستمتع بوقته برفقة مجموعة من الأشخاص من أعمار وأعراق مختلفة يشاركونه الاحتفال في لحظات مفعمة بالعفوية والسعادة.

  وتعاون راغب علامة في أغنية "بيروت ولا روما" مع الشاعر فلبينو أحمد، والملحن محمد يحيى ، والموزع إيلي بربر.

في المقلب الآخر، كان قد أعرب راغب علامة عن حبّه وتقديره لجمهوره الذي دعمه في مسيرته الفنية وذلك عبر مقطع فيديو جمع فيه مقتطفات من إحدى حفلاته حيث قال:" جمهوري الحبيب وأحبائي أنا راغب علامة أحببت أن أرسل لكم هذه الرسالة بصوتي لأخبركم أن لساني يعجز عن شكركم على المحبة التي قدمتموها لي بكل مسيرة حياتي، ولهذا السبب أعمل ليلاً نهاراً لأقدم لكم أغاني تعيش معكم وتبقى العلاقة بيننا متواصلة لأبد الآبدين".