بالفيديو- هكذا راقصت أحلام أحد محبّيها في حفل خاص!

بالفيديو- هكذا راقصت أحلام أحد محبّيها في حفل خاص!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بمقطع فيديو للنجمة الإماراتية أحلام، تظهر فيه وهي تتوقّف عن الغناء خلال إحدى الحفلات، لتراقص طفلاً من معجبيها.

في التفاصيل، تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، بشكل واسع، فيديو يوثّق لحظة توقّف أحلام عن الغناء في إحدى الحفلات، لتراقص طفلاً، من الواضح أنّه من معجبيها، وظهر في الفيديو المتداول الصبي،  وهو يدنو من أحلام بغية إلقاء التحية عليها، لتقوم هي باحتضانه، ومراقصته أثناء أدائها أغنية " تدري ليش أزعل عليك".

كذاك، أطلّت أحلام بفستان أزرق داكن، أقرب الى اللون النيلي، تميّزه تطريزات فضيّة اللون، تصل الى منطقة الخصر.

من جانبه، أثنى الجمهور على لطافة أحلام الشامسي مع الأطفال، وأشاد بتصرّفها الذي أظهر مدى تواضعها، وحنيّتها، ومحبّتها للصغار.

في المقلب الآخر، رفعت أحلام منسوب حماس جمهورها، بإعلانها قبل أيام قليلة، أنّها في صدد التحضير لألبوم كامل باللهجة المصرية، حيث كتبت الفنانة الإماراتية عبر حسابها الرسمي على أكس، تدوينة جاء فيها:  " اليوم سمعت العمل الأوّل في ألبومي المصري، قريباً مع الكبير وليد سعد".

وتفاعل جمهور أحلام، بشكل كبير مع منشورها، خاصة أنّ ألبومها الجديد، يعدّ الأوّل لأحلام باللهجة المصرية، بعد أن التزمت طوال مسيرتها الفنية بتقديم ألبومات غنائية خليجية بحت، الأمر الذي شكّل مفاجأة لجمهورها.

وكانت قد أصدرت أحلام آخر ألبوماتها، خلال السنة المنصرمة، بعنوان " رزق الورد"، وتضمّن الألبوم 6 أغنيات باللهجة العراقية، وهي: "تعال نعوف"، "وياك وياك"، "محد يعرف أخبارك"، "حظي"، "وجه بغداد"، بالإضافة الى أغنية "رزق الورد" التي حملت عنوان الألبوم.

وقد تعاونت أحلام في الألبوم مع مجموعة من الشعراء، والملحنين، والموزّعين، نذكر منهم: محمّد الواصف، علي صابر، سيروس، ضياء جبارة حمود، ميثم علاء الدين، عثمان عبود، وغيرهم.

أما بالنسبة الى الإصدارات المنفردة، كانت قد أطلقت أحلام منذ فترة وجيزة، أغنية "الله يصيبك"، من كلمات منصور الشادي، ألحان الفنان علي بن محمّد، وتوزيع خالد عز.

وقد حصدت الأغنية 705 ألف مشاهدة على يوتيوب، بعد شهر على طرحها.