بالفيديو- هيفاء وهبي تبكي متأثرة أمام الجمهور المغربي في موازين!

بالفيديو- هيفاء وهبي تبكي متأثرة أمام الجمهور المغربي في موازين!

أحيت النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي، حفلاً غنائيًا كامل العدد، حضره الآلاف، على مسرح مهرجان موازين إيقاع العالم ليلة أمس، جعلها تبكي متأثرةً عند لقاء جمهورها المغربي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من الحفل، كشفت الأجواء الرائعة التي عاشها الحاضرون بصحبة نجمتهم المفضلة، وهي تغني أشهر أغانيها، وتقدم العديد من الاستعراضات.

وفي أحد مقاطع الفيديو، أطلت هيفاء وهبي بالعباءة المغربية، بينما كانت تبكي متأثرة بجمال الجمهور المغربي الذي قدم بالآلاف لحضور حفلها، وتقول وسط هتافاته الكثيرة: "مسا الخير يا أغلى الناس على قلبي، معربةً لهم عن شوقها وحبها الكبيرين لهم".

كما شكرت هيفاء والدموع على وجنتيْها الجميع قائلة: "شكرًا على احتضاني في هذا البلد، واصفةً إياه بالعزيز على قلبها وشعبه بـ "الشعب الراقي".

وفي مقطعٍ آخر شوهدت هيفاء وهبي، وهي تقبّل العلم المغربي، قبل أن تضعه على كتفيها، وذلك في أثناء وداعها للجمهور عند انتهاء حفلها.

ومن الواضح أن الحفل كان محط أنظار الكثيرين، إذ تصدرت هيفاء وهبي قائمة الترند عبر منصة إكس، حيث تم مشاركة الكثير من الصور ومقاطع الفيديو تحت وسمٍ حمل اسمها واسم المهرجان.

ووصف رواد المنصة هيفاء بالعالمية، مشيرين إلى أنها تمكنت من تقديم حفلٍ عالمي بتفاصيله كافة، من الغناء إلى الاستعراضات التي قدمتها.

وقبل ساعاتٍ قليلةٍ من الحفل شاركت هيفاء وهبي، مقطع فيديو لها عبر حسابها على انستغرام، أطلت فيه مرتديةً القفطان المغربي، أرفقته بعبارة "احتضان سحر المغرب".

كما شاركت عبر الخاصية الخاصية القصصية في حسابها على إنستغرام مقاطع فيديو من استقبالها الحافل لدى وصولها إلى المغرب وكذلك بعض التحضيرات التي قامت بها قبل بدء الحفل، إلى جانب الحضور الذي كان ينتظر صعودها إلى المسرح.

وفي وقت سابق، عبّرت هيفاء عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان لهذا العام، وذلك عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت "سعيدة وكلي فخر للقاء الجمهور المغربي الحبيب ضمن فعاليات أهم المهرجانات في الوطن العربي".