بالفيديو- وائل كفوري يغنّي برفقة إحدى معجباته من ذوي الاحتياجات الخاصّة

بالفيديو- وائل كفوري يغنّي برفقة إحدى معجباته من ذوي الاحتياجات الخاصّة

إنتشر خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لملك الزومنسيّة وائل كفوري، يظهر فيه وهو يغنّي برفقة إحدى معجباته من ذوي الإحتياجات الخاصة.

في هذا الإطار، وثّق الفيديو لحظة اقتراب وائل كفوري، من إحدى معجباته من ذوي الإحتياجات الخاصة، وغنائه " كلنا مننجر" برفقتها، في لفتة إنسانية مميّزة، وذلك خلال حفله الأخير في السويد.

كذلك، ظهرت الفتاة بحالة من الإنسجام التام مع نجمها المفضّل، إذ تفاعلت معه بشكل كبير.

ولم ينس كفوري أنّ يترك توقيعه على دفترها.

ونال تصرّف وائل كفوري هذا إعجاب جمهوره، الذي أجمع على تواضعه ولطافته، حيث علّق بعضهم: " ملك بفنّو وقلبو وأخلاقو وإنسانيتو، الله يحميه يا رب، ويطوّل بعمرو" ، " فعلاً ملك الرومنسيّة والإنسانية"، " قلب كبير، وروح صافية"، في حين كتب البعض الآخر: " ملك وبِضل ملك"، " الله يا وائل"، " تحياتي واحترامي الشديد لك"، وغيرها الكثير من التعليقات المثنية على تصرّف كفوري النبيل.

في سياق منفصل، كان قد احتفل وائل كفوري، منذ أيام قليلة، بعيد ميلاد ابنته الكبرى ميشيل، للمرّة الأولى بشكل علني.

كما نشر وائل كفوري، عبر الخاصية القصصية، على إنستغرام، مقطع فيديو من الحفل وأرفقه بتعليق عايد من خلاله ابنته، إذ كتب ما يعني باللغة العربيّة التالي: " عيد ميلاد سعيد يا أميرتي".

وبهذا الحفل، يكون وائل كفوري قد كسر حاجز الخصوصية التي فرضها طوال السنوات السابقة على حياته الشخصية، حيث كان يرفض التحدّث عن أي شيء يمتّ لعائلته بصلة عبر الإعلام.

أما على صعيد أعمال كفوري الغنائيّة، فكان قد طرح وائل كفوري، قبل ثلاثة أشهر،  أغنيته الجديدة تحت عنوان " حلو الحب"  عبر قناته الرسميّة على يوتيوب.

وأغنية " حلو الحب " التي قدمها وائل كفوري على طريقة الفيديو كليب هي من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو، وحصدت الأغنية حتى هذه اللحظة، 5 مليون مشاهدة على يوتيوب.

كما كان قد أصدر وائل كفوري أغنية  أخرى حملت عنوان" لآخر دقة " عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب ، ميكس وماستر جمال ياسين ،  أمّا إخراج الكليب فتولّاه عبدالله غانم.