باميلا الكيك وقدامى القلبين الأقدسين السيوفي يداً بيدّ لترميمها بعد الإنفجار في بيروت

باميلا الكيك وقدامى القلبين الأقدسين السيوفي يداً بيدّ لترميمها بعد الإنفجار في بيروت

بدعم من قدامى المدرسة، أقامت إدارة القلبين الأقدسين- السيوفي بالأمس حملة بعنوان "Sioufithon" لإعادة ترميمها بعد الاضرار التي الحقت بها جراء إنفجار مرفأ بيروت حيث ضمّت الحملة عدد من الأنشطة بحضور الممثلة اللبنانية باميلا الكيك التي هي من قدامى المدرسة بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الخامسة من بعد الظهر.

"سيتساعد الطلاب جميعاً، كلّ على طريقته لمساعدة مدرسته، كي يتسنى لنا البدء بالعام الدراسي كما هو مخطط في المواعيد المحددة"، تقول مدير مدرسة القلبين الأقدسين- السيوفي الأخت هيلين ريشا. وتضيف "القلبين الأقدسين- السيوفي لا ولن تتوقف هذا العام عن تقديم الخدمات لأبنائها الطلاب، فهي ستستمر برسالتها التربوية والتعليمية بمساعدة طلابها". وأنهت شاكرةً كل من يساهم ويدعم السيوفي".
أما الممثلة باميلا الكيك التي هي من قدامى القلبين الأقدسين- السيوفي، فقالت عبر بيان صحفي: "هذا الإنفجار قضى على ذكريات طفولتنا، ولن نرضى بأن يقضى على مستقبل الأجيال اللاحقة"، وأكملت: "على الجميع أن يقف إلى جانب من تضرر جراء هذا الاعتداء السافر الذي تعرضت إليه بيروت".

يذكر أن العديد من الشخصيات المعروفة من خريجي مدارس القلبين الأقدسين دعمت هذه الحملة على طريقتها الخاصة ومنها: نعمت عازوري أوسي، مها سلمى، أنجليك مونس، بسكال صقر، ريما طويل، هيام أبو شديد، نغم أبو شديد، داليدا بارود، جورج خباز، ليال نعمة، صولانج تراك ويارا فارس.