بدر الشعيبي يبدأ فصلاً جديداً في مسيرته الفنية مع روتانا

بدر الشعيبي يبدأ فصلاً جديداً في مسيرته الفنية مع روتانا

في خطوة تعكس تطوراً جديداً في مسيرته الفنية، كشف الفنان السعودي بدر الشعيبي عن انضمامه إلى مجموعة روتانا للموسيقى.

في التفاصيل، أعلن بدر الشعيبي هذا الخبر الذي أفرح قلوب محبّيه عبر تطبيق سناب شات، وذلك في مكالمة فيديو جمعته بالرئيس التنفيذي للمجموعة، الأستاذ سالم الهندي. الشعيبي أعرب عن سعادته البالغة بهذه الخطوة، معتبراً أنها تضيف الكثير لمسيرته الفنّية.

ونذكر أن بدر الشعيبي، هو ممثل ومغني ومنتج سعودي، ولد في الكويت لأم كويتية. وكانت بدايته الفنية وهو بعمر التاسعة في عام 2002 من خلال المسرح حيث شارك بمسرحيتَي "النهر المسحور'، و"حلم العملاق"، ليشارك بعدها في نفس العام بمسلسل "ثمن عمري" إلى جانب الممثلة الكويتية القديرة حياة فهد، لتتوالى أعماله بعد ذلك. أما على الصعيد الغنائي فمن أبرز أغنياته "مالت عليك" و"فينا".

من جهة أخرى، كان قد طرح بدر الشعيبي أحدث ألبوم له تحت اسم " بـ 30 سنة" الذي يتكوّن من ثمان أغان التي قام بطرحها تباعاً على فترة أربعة أشهر. ويتميّز هذا الألبوم بأن لكل أغنية بصمة خاصة من حياة الشعيبي. وهذه الأغان هي: " محور الكون" ، "مداه"، "إنت غير"، "بتحس"، "وا ويلاه"، "رجعتي قريبة"، "سقط جسر قلبي"، و"يا مرايا".

ونشير إلى أن أول أغنية من الألبوم هي "محور الكون"، والتي كتب كلماتها مشاري إبراهيم ولحنها أحمد العبدالهادي ومن توزيع بدر كرم.
اما الأغنية التي اختتم فيها "بـ 30 سنة" هي "يا مرايا" والذي اعتبرها بدر الشعيبي أنها أغنية تشرح جزء من شخصيته حيث كتب على انستغرام:" أغنية راح تشرح كل شي ما عرفت أوضحه في شخصيتي واللي مريت فيه خلال 30 سنة". والأغنية من كلمات علي بوغيث وألحان بدر الشعيبي وتوزيع ومكس وماستر علي المتروك. وجاء في كلمات الأغنية: "يا مرايا هذا أنا .. نفسه الي ياما عانا ..بيننا ياما مشاهد .. ما عرفها أحد سوانا .. الزمن غيرني طبعاً .. مادري لأسوء ولا لأحسن .. بس كل الي أعرف .. إني صرت أنضج وأفطن ..مدري اصعب صار طبعي .. ولا اوضح للأمانة .. يا مرايا هذا أنا".

وتمنى بدر الشعيبي أن ينال هذا الألبوم إعجاب جمهوره، إذ كتب: "يا رب يكون على قد توقعاتكم"