بشرى تحتفل بزفافها بحضور النجوم

إحتفلت الفنانة بشرى بزفافها على رجل الأعمال خالد، نجل الزوجة الثانية للممثل المصري محمود حميدة، وسط أجواء عائلية على شاطئ في الساحل الشمالي وذلك مساء أمس الأربعاء 31 تموز/يوليو.

وارتدت بشرى فستان زفاف قصير ناعم من قماش التول يناسب الأجواء الصيفية، ووضعت عقد لؤلؤ واعتمدت مكياجاً ناعماً، ورفعت شعرها بالكامل.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم ومنهم إلهام شاهين، ليلى علوي، هند صبري، هاني رمزي،لبلبة، لقاء سويدان، دره، أحمد وكريم فهمي، هند عبد الحليم ، ميس حمدان ، إيمان الحصري ، شريف سلامة ، داليا مصطفى ، أحمد زاهر ، رانيا يوسف ، أحمد شاكر عبد اللطيف ، سيد رجب ، هالة سرحان ، وغيرهم.

وانتشرت عدة صور ومقاطع فيديو من حفل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما نشرت الممثلة المصرية لقاء سويدان عبر حسابها على انستغرام فيديو وثقت فيه أجواء الاحتفال ، وظهرت بشرى وهي ترقص بجوار خالد محمود حميدة.

وكانت بشرى قد خضعت هي وزوجها لجلسة تصوير نهارية على شاطئ البحر قبل حفل الزفاف.

ويعتبر خالد هو الزوج الثالث لبشرى، فقد تزوجت لأول مرة عام 2010 من رجل الأعمال عمرو رسلان، وأنجبت طفلين وهما ليلى وإسماعيل ، ولكنهما انفصلا بعد 5 سنوات فقط من الزواج. كما تزوجت من سالم الهيكل.

خالد هو رجل أعمال مصري ، ومهتم بكل ما له علاقة بالذكاء الاصطناعي وهو صاحب مشروع رقمنة ذكريات الفنانين.

يذكر أن بشرى طرحت منذ يومين أغنية "بيني وبينك كلمة" من كلمات محمد إبراهيم ، ألحان عبد الله همي ، وتوزيع وميكس وماستر عبدالله هميم .

كما كانت قد شاركت في فيلم "أولاد حريم كريم" والذي تم عرضه نهاية موسم الصيف الماضي ، وكان من بطولة كل من مصطفى قمر، بسمة ، داليا البحير، خالد سرحان ، تيام قمر ، ساندي مراد ، عمرو عبد الجليل، وآخرين ، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.