بعد إتهاماتها له... رد جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب

بعد إتهاماتها له... رد جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب

رد محمد عبد الوهاب شقيق النجمة المصرية شيرين على اتهامات الأخيرة له بشأن محاولة استغلالها مادياً وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

في التفاصيل، نشر محمد صوراً وفيديو لشيرين عبد الوهاب أثناء استلامها درع يوتيوب من الشركة التي تتعاون معها عبر حسابه على فيسبوك وأرفق الصور كاتباً:"هذه الشركة اللي هي بتقول عليها متعرفش حاجة عنها ولا انها اشتغلت معاهم ولا انها تعرف اني مضيت معاهم. الصورة على حسابها على انستغرام وهي بتشكرهم على شغلهم معاها من 2018 ".

وأضاف:"التحقيقات ان شاء الله هتثبت بالادلة و بإظهار العقد صحة موقفي.. ومحمد الشاعر ده اشهد قدام ربنا انه من انضف الناس اللي هي اشتغلت معاهم وشهدتي فيه مجروحة وهو معروف مين وابن مين من أكبر عائلات مصر وناس سمعتهم سبقاهم".

كما كان قد رد محمد عبد الوهاب على تقديم شيرين شكوى بحقه، تتهمه فيها باستغلال توكيل قديم، كانت قد وقّعت له عليه.

في هذا السياق، كانت شيرين عبد الوهاب اتخذت خطوةً تصعيديةً ضد شقيقها محمد ، وذلك بعد إصدارها بياناً رسمياً تتهم فيه شقيقها بأنه تآمر عليها.

وأكدت شيرين في بيانها: "لقد تعرّضت لمؤامرة من أقرب الناس لي وهو شقيقي محمد سيد عبد الوهاب، حيث إنني قد قمت في وقت سابق بتحرير توكيل رسمي عام وتوكيل خاص له بموجب رابطة الأخوة والثقة بيننا. فاستخدم التوكيلين في التعاقد مع المدعو محمد الشاعر بذات تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بي".

أضافت: "من وقت تحرير التوكيل وأنا لا أستطيع نشر أي شيء على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بي، ولا أستطيع إدارتها، وكذلك لا أتقاضى أي ربح من أي منصة على السوشيال ميديا".

وأوضحت: "بل على العكس، فقد تسبب ذلك لي في خسائر فادحة، حيث نشر أغنية لي دون علمي؛ مما تسبب في منازعات قضائية، فقد قامت الشركة المنتجة بإقامة دعوى قضائية ضدي للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بيننا".

وأكملت: "قمت على إثر ذلك الفعل بدفع تعويض للشركة المنتجة وقدره 8 ملايين جنيه والذي أدى بالتبعية إلى فسخ التعاقد بيني وبين تلك الشركة ولكن لأسباب غير مفهومة، فقد قامت الشركة المنتجة بإقامة الدعوى ذاتها مرة أخرى والتي هي حاليا منظورة أمام القضاء، وحرصا مني على احترام القضاء وسلطات التحقيق المتمثلة في النيابة العامة، فإنني سوف أكشف عن هذه الأسباب بعد انتهاء النزاع القائم بيني وبين الشركة المنتجة، حيث إنني قمت بتقديم بلاغ ضد الشركة ذاتها".

وتقدم المحامي ياسر قنطوش، الممثل القانوني لشيرين عبد الوهاب، ببلاغ للنائب العام ضد شقيقها لاتهامه باستغلال توكيل قديم كانت شيرين وقعت عليه بموجب الأخوة بينهما، لكنه أساء استخدامه وتعاقد مع طرف ثالث دون علمها والذي استولى بدوره على حسابات "السوشيال ميديا" الخاصة بها.