بعد إنهاء تعاقدها مع روتانا... شيرين عبد الوهاب تروج لأحدث أعمالها

روجت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لأغنيتها الجديدة "اللي يقابل حبيبي" المقرر طرحها قريباً.

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على اكس الاعلان التشويقي الأول لأغنيتها الجديدة وسُمع صوتها وهي تدندن من دون أن تغني وعلقت عليه:"قريباً".

 كما نشر الشاعر تامر حسين عبر حسابه على اكس اعلان أغنية "اللي يقابل حبيبي" التي يتعاون فيها مع شيرين عبد الوهاب وأرفقها بتعليق جاء فيه:"لعشاق الدراما والشجن .. قريبا الصوت المصري الأصيل شيرين عبد الوهاب .. اللي يقابل حبيبي .. من الأغاني اللي مستنيها".

وكانت قد شوّقت شيرين عبد الوهاب جمهورها لأغنيتها الجديدة حيث شاركت عبر حسابها على اكس أحدث صورة لها بعد أزمتها، وهي ترتدي كنزة بيضاء وفوقها سترة جينز وأرفقتها بتعليق "قريباً".

ويأتي الترويج لطرح الأغنية الجديدة لشيرين عبد الوهاب بعد إعلانها عن إنتهاء تعاقدها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ،مؤكدة تسديدها مبلغ ثمانية ملايين جنيه مصري كشرط جزائي ، وذلك من خلال بيان جديد أصدرته عبر محاميها المستشار ياسر قنطوش.

وأوضحت شيرين أن شركة روتانا لم يعد من حقها مقاضاتها ، أو التعرض لها في حال أصدرت أغاني جديدة مع أي شركة أخرى.

وجاء ذلك بعد إعلان عبد الوهاب في تصريحات صحفية عن تعاقدها مع شركة إنتاج أميركية "وارنر" لإنتاج وإدارة أعمالها الجديدة. ومن المقرر أن تطلق في البداية ست أغنيات، ستطرح اثنتين منها الأسبوع المقبل وهي "اللي يقابل حبيبي" من كلمات الشاعر تامر حسين، و "بتمنى أنساك" من ألحان وكلمات عزيز الشافعي.

وكانت قد مرت شيرين خلال الفترة الأخيرة بأزمة مع شركة روتانا حيث ردت الاخيرة على أخبار طرح شيرين أغنيتين من انتاج شركة أخرى وأكدت أنه إذا وجد عقد بين شيرين عبد الوهاب وشركة أخرى سيتم مقاضاتها بالنصب، لأن هذا يتعارض مع بنود عقدها مع روتانا .

من جهته، كشف طبيب شيرين عبد الوهاب، د. نبيل عبد المقصود، عن تفاصيل حالتها الصحية من خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "حضرة الوطن" حيث قال:"شيرين جيدة ، وبدأت تعود لوضعها الطبيعي"، وأضاف أنها تستعد لطرح أغنيتين جديدتين.