بعد بيروت...شيرين تؤجّل حفلها في تركيا

بعد بيروت...شيرين تؤجّل حفلها في تركيا

أعلنت الشركة المنظمة لحفل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في تركيا "Faproduction" عن تأجيل الحفل الذي كان من المُقرر إقامته يوم 3 آب/أغسطس المقبل، بسبب ظروفها الشخصية التي تمر بها.

في التفاصيل، شاركت "Faproduction" عبر حسابها الخاص منشوراً على إنستغرام كشفت فيه عن تأجيل الحفل وعلّقت: "نظراً لظروف الفنانة شيرين الشخصية تم تأجيل حفل تركيا و سيتم الإعلان عن التاريخ الجديد في وقت لاحق".

في هذا السياق، كان قد أُلغي حفل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الذي كان من المقرر إقامته في بيروت يوم 20 يوليو / تموز، وذلك حسب ما أعلنت الشركة المنظمة للحفل "Velvet Productionz".

وفي بيان رسمي للشركة، أوضحت "Velvet Productionz" أن شيرين اعتذرت عن الحضور لأسباب خاصة بها، دون الخوض في تفاصيل أكثر.
وأضافت الشركة: "تعتذر شيرين من جميع محبيها والذين اشتروا بطاقات، آملة منهم تفهّم هذا الإلغاء، وواعدةً إيّاهم بإقامة الحفل بمجرّد زوال الأسباب الخارجة عن إرادتها".

كما وجّهت الشركة رسالة إلى الجمهور مفادها: "إنّ الشركة تعتذر من جميع من اشترى تذاكر الحفل لهذا الإلغاء الخارج عن إرادتها، علماً أنّه سيتمّ إرسال بريد إلكترونيّ لكلّ من اشترى تذاكر لاسترداد ثمنها" شاكرةً حُسن تفهّمهم.

وبالنسبة لوضعها الصحي، كان قد أوضح د. نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب بعض الحقائق للجمهور، بعد انتشار أنباء عن عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب.

ونشر نبيل عبد المقصود عبر حسابه على فيسبوك منشوراً إلكترونياً جاء فيه:"رسالة إلى جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب، تردد أخيراً معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي، بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، وبصفتي طبيبها الخاص أولا: وبناء على طلبها ثانيا أود أن أطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن".

وأضاف: "وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى، لقد تعرضت شيرين في المدة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في اي تفاصيل، والآن شرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية، وعدم التعرض لأي سلبيات".

وتابع نبيل عبد المقصود: "لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها، وأحب أتمناكم أن شرين طبي حتى الآن، متجاوبة ومتعاونة تماما ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه، فهي في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم كشيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة".