نانسي عجرم تودّع أحد معجبيها بهذه الكلمات

نعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، أحد معجبيها، عبر تدوينة كتبتها في حسابها الرّسمي على "أكس".

في التفاصيل، أعادت نانسي عجرم نشر تدوينة كانت قد شاركتها الشابة هبة سمير عبر أكس، تودّع من خلالها أحمد، أحد معجبي عجرم.

وكتبت نانسي عجرم في تدوينتها ما يعني باللغة العربيّة: " أشعر بحزن عميق حيال خبر وفاة أحمد، دعمه الدائم كان يعني لي الكثير، ومحبّته ستبقى في قلبي الى الأبد"

وختمت عجرم المنشور كاتبة:" لنفسه الرّاحة".  

بعيداً عن ذلك، كانت قد أحيت نانسي عجرم، منذ فترة وجيزة، حفلاً غنائياً، ضمن فعاليّات "جولة المملكة"،  في المملكة العربيّة السعوديّة،  على مسرح محمّد عبده أرينا في العاصمة السّعوديّة، الرّياض.

وقدّمت نانسي خلال الحفل، باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة نذكر منها: "أطبطب ودلّع" ، "صح صح"، "لون عيونك"، "ميّة وخمسين" ، "ماشي حدّي"، "على شانك"، "بدنا نولّع الجو" ، بالإضافة الى أحدث إصداراتها " من نظرة"، التي ما زالت تحصد نجاحاً كبيراً.

وكانت قد شاركت نانسي عجرم مع مجموعة من نجوم العالم العربي في حفل خُصّص لتكريم الفنانة الراحلة وردة الجزائريّة حمل عنوان "ليلة وردة"، وذلك ضمن "موسم جدّة" في المملكة العربية السعودية.

على صعيد أعمالها الغنائية، كانت قد أصدرت نانسي، قبل شهر تقريباً، أغنية "من نظرة"، من كلمات وألحان زياد جمال، توزيع باسم رزق، أما الفيديو كليب فصُوّر تحت إدارة المخرج سمير سرياني. وحققت الأغنية حتى الآن 10 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وفي سياق منفصل، جمعت الصدفة، في الآونة الأخيرة، نانسي عجرم بالممثلة التركية مريم أوزرلي في أحد شوارع إسطنبول، وقد لاقى الفيديو الذي وثّق اللقاء العفوي بين النجمتين رواجاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت النجمتين وهما تتبادلان الأحضان في لقاء كان وليد اللحظة، كما وتبادلتا أطراف الحديث حيث بدتا سعيدتان جداً لرؤيتهما بعضهما بعضاً، . وظهرت نانسي بإطلالة بسيطة وعصرية بتيشرت وبنطال باللون الأبيض، أما مريم فكانت ترتدي فستاناً مزركشاً طويل. كذلك، عبّر الجمهور عن حبّه للصداقة التي تجمعهما.