بعد تأجيل حفلاته... طبيب محمد منير يطمئن الجمهور على صحته

بعد تأجيل حفلاته... طبيب محمد منير يطمئن الجمهور على صحته

مع تزايد قلق محبّي الكينج محمد منير على صحّته، جاء تصريح أستاذ الأشعة التداخلية للأورام وأمراض الأوعية الدموية في جامعة "فرانكفورت" الألمانية الدكتور نور الدين عبدالرحيم، ليطمئن الجمهور بشأن الحالة الصحية لمنير، بعد سفره الأسبوع الماضي إلى ألمانيا لإجراء مجموعة من الفحوصات الطبية.

في التفاصيل، نشر الدكتور نور الدين عبدالرحيم فيديو عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، أكّد فيه أن محمد منير بصحة جيدة، داعياً الله أن يمنحه الصحة والعافية.
وظهر في الفيديو محمد منير واقفاً إلى جانب الدكتور نور الدين عبدالرحيم، واستهل الكينج الفيديو بمدح الدكتور إذ قال:"لقد تعاملت مع عدة أطباء ولكني لم أرى طبيباً بكفاءته"، وبدوره رد الدكتور عبدالرحيم قائلاً:" ربنا يعطيك الصحة وطول العمر وأتمنى أن تستمر بإسعادنا بفنّك وأغانيك".
وأرفق نور الدين عبدالرحيم الفيديو بالتعليق التالي:" بطمن جمهور الكينج محمد منير على سلامته و ربنا يحفظه من كل سوء. دعواتنا لك بكل الخير؛ و كل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة."

وحرص محبّو الكينج على التعبير عن حبّهم ودعمهم الكبيرَيْن وعن شوقهم لعودته إلى الساحة الفنية ومواصلة حفلاته، خاصّة أنه تم تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته في الإسكندرية يوم 22 آب /أغسطس الماضي لأسباب طارئة.
وأعلن الكينج محمد منير  عن تأجيل الحفل عبر حسابه الشخصي على انستغرام في منشور جاء فيه:" بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم يوم 22 أغسطس2024، بحديقة أنطونيادس في الاسكندرية لأسباب طارئة، وسيتم الإعلان عن موعد جديد للحفل قريباً".

واستقبل الجمهور الخبر بحزن ولكن تفهّم الموقف، إذ علّق أحدهم: "مش مهم، أهم حاجة سلامتك يا كينغ، ربنا يقومك بالسلامة" و كتب آخر: " ألف سلامة يا كينج وترجع بالسلامة مستنّيك".

وعلى الصعيد الفني، كان قد انتهى محمد منير من تصوير ديو غنائي جديد مع النجم المصري تامر حسني على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان "الذوق العالي". هذا الديو الغنائي من كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد طارق يحيى، أما الفيديو كليب فهو من إخراج تامر حسني، وشارك فى تصويره كل صنّاع الأغنية.