بعد "تراب ألماس"... عادل كرم يعود الى السينما المصريّة بفيلم "الشاطر"

بعد "تراب ألماس"... عادل كرم يعود الى السينما المصريّة بفيلم "الشاطر"

إنضمّ الممثل اللبناني عادل كرم الى أبطال فيلم "الشاطر"، وذلك بعد غياب عن السينما المصرية، دام لأكثر من أربع سنوات.

فيلم " الشاطر"، هو من تأليف كريم يوسف، وأحمد الجندي ، ومن إخراج الأخير.

وتدور أحداث العمل في إطار إجتماعي، كوميدي. كذلك، يشارك عادل في بطولة الفيلم الى جانب كلّ من الممثلة المصرية هنا الزّاهد، والممثل المصري أمير كرارة.

تجدر الإشارة الى أنّ آخر أعمال عادل كرم على الشاشة الذهبية المصريّة كانت مشاركته في فيلم " تراب ألماس"، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وعرض في صالات السينما المصريّة في العام 2018.

في سياق منفصل، كان قد قدّم عادل كرم، الى جانب الفنان جورج خبّاز، العرض الأخير من مسرحيّة "خيال صحرا" على مسرح كازينو لبنان.

مسرحيّة "خيال صحرا"، هي من كتابة جورج خبّاز، وتتمحور حول فكرة الحنين الى الوطن، كما تجسّد حالة لبنان بين الماضي، والحاضر، ضمن إطار فنّي كوميدي درامي. وقد حقق العمل نجاحاً كبيراً، إذ حضر العروض التي استمرّت على مدار شهر كامل، أكثر من 25 ألف شخص.

عقب العرض الختامي، نشر كلّا من جورج خبّاز، وعادل كرم، عبر إنستغرام،  مقطع فيديو شكرا من خلاله كل الذين أتوا لحضور المسرحية. كما أعلنا عن تجديد العروض لشهر واحد، وأخير، ابتداءاً من 18 كانون الأوّل/ ديسمبر المقبل، وذلك بسبب الإقبال الكثيف.

أمّا بالنسبة الى أعمال عادل كرم على الشاشة الصغيرة، فكان آخرها، مشاركته في بطولة مسلسل " نقطة انتهى"، الى جانب كلّ من الممثل السوري عابد فهد، والممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات. كذلك ضمّ العمل مجموعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

المسلسل هو من إنتاج شركة " الصبّاح أخوان"، لصاحبها المنتج صادق الصبّاح، تأليف فادي حسين، وإخراج محمّد عبد العزيز. وتدور أحداثه في إطار تشويقي غامض، عن "فارس" ( عابد فهد) ، الذي يقتل شخصاً عن غير قصد، ويخفي الأمر عن زوجته، ليجد نفسه متورّطاً مع مافيات، الى حين يقرر وضع حدّ لهذا الموضوع.

يذكر أنّ "نقطة انتهى"، كان قد عُرض خلال شهر رمضان الفائت.