بعد حظرها على كافة المنصّات... شيرين تطرح أغانيها عبر هذا الموقع!

تواصل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب سعيها الى إيجاد حلّ لأزمة حذف أغنيات ألبومها الجديد، إذ لجأت حديثاً الى موقع "We Transfer"، لطرح أغانيها.


في هذا الصدد، شاركت شيرين عبد الوهاب، عبر الخاصيّة القصصيّة على حسابها الرسمي في إنستغرام، منشوراً كتبت فيه: "حمّل واستمع الى الأغنيات الجديدة عبر هذا الرّابط. وأرفقت المنشور برابط موقع "We Transfer".
كما حرصت شيرين على طرح أغنياتها مجاناً، لتتيح الفرصة أمام جمهورها للإستمتاع بأعمالها دون أيّة عوائق.
وتأتي خطوة شيرين في محاولة منها لتخطّي أزمتها القانونية مع شركة " روتانا" للإنتاج الفني، إذ حذفت الشركة خمس أغنيات من ألبوم عبد الوهاب المنتظر وهي: " بتمنّى انساك"، " اللي يقابل حبيبي"، " هنحتفل"، " ما زال عالبال"، وآخرها " عسل حياتي".
من جهة أخرى، رفضت شيرين مبادرة الصلح مع شركة "روتانا"، وذلك عبر مداخلة لها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي المصري عمرو أديب، خلال شهر آب/ أغسطس المنصرم
في المقلب الآخر، كانت قد نشرت شيرين، قبل يومين، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة جمعتها بمحاميها ياسر قنطوش، وعلّقت: " أبي وصديقي المستشار ياسر قنطوش".
من جانبه، كشف المستشار ياسر قنطوش في بيان صحفي، أن شيرين عبد الوهاب تواصلت معه الثلاثاء وتم الصلح بينهما بعد ما بدر منها خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" ، وأكدت شيرين أنها تكن لياسر قنطوش كل الحب والتقدير ولن تنسى مواقفه الداعمة لها في أزماتها.
و أوضح ياسر قنطوش أنه تواجد صباح الثلاثاء في المحكمة للمرافعة عن شيرين عبد الوهاب في قضيتين الأولى تتعلق بأزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والثانية مع المنتج محمد الشاعر.
وأضاف قنطوش أن شيرين أشارت إلى أن حديثها تم تفسيره بشكل خاطئ وتم اقتطاع جزءاً كبيراً من حديث محاميها الخاص عن أزمة روتانا، وتوجهت بالشكر له بعد حضوره جلسات قضاياها رغم اعلان تنحيه
كذلك، أكد ياسر قنطوش، أنه يكن كل الحب والاحترام لشيرين ، وأنه مستمراً في الدفاع عنها بصفته محاميها الخاص.