بعد حل أزمتها مع النقابة في مصر ... حفل جديد لهيفاء وهبي

بعد حل أزمتها مع النقابة في مصر ... حفل جديد لهيفاء وهبي

تعود الديفا هيفاء وهبي إلى الترويج لحفلاتها في مصر بعد أن كانت قد أقرت نقابة المهن الموسيقية بإيقاف منحها تصاريح لإحياء الحفلات في مصر بعد أن قدّم منظم الحفلات ياسر الحريري شكوى بإخلال هيفاء ببنود التعاقد على إحياء حفل في الساحل الشمالي رغم حصولها على مبلغ مالي.

في التفاصيل، نشرت هيفاء وهبي
عبر حسابها الرسمي على انستغرام الملصق الترويجي، لحفلها المقبل في مارينا دلتا الذي سيقام في الشهر الجاري ودعت جمهورها لحضوره. وأرفقت هيفاء المنشور بالتعليق التالي: "جهزوا أنفسكم، لحفلٍ جديد. جمهوري الغالي في مصر الحبيبة، ملتقانا في مارينا دلتا luxury beach كفر الشيخ لنغني ونفرح مع بعض يوم الجمعة 23 اغسطس".
ولاقى هذا الخبر ردات فعل إيجابية من جمهورها الذي عبّر عن سعادته الغامرة في التعليقات، فكتب أحدهم: "حبيبة قلب المصريين قريباً في أحلى حفلة تلتقي فيها مع جمهورك وتنوري المسرح مثل العادة" وكتب آخر معبراً عن حماسه للقاء هيفاء:" انا جاهزة ومستنياكو".

وكان قد أعلن كل من هيفاء وهبي وياسر الحريري الصلح في مقطع فيديو الى جانب المستشار القانوني ياسر قنطوش حيث وجهت هيفاء رسالة شكر جاء فيها:"شكراً لنقابة الموسيقيين و لتفهمها و لتقريب وجهات النظر و لوقفتها جنبي، و هي نقابتي أي هي أماني، فأي سوء تفاهم حصل، أنا أشكرهم لأنهم أعادوا حقي، و أنا أعمل في مصر تحت جناح نقابة الموسيقيين" ثم شكرت ياسر الحريري والنقابة مجدداً.

أما ياسر الحريري فقال : " هيفاء فنانة كبيرة و فوق راسنا و دائماً نعمل حفلات مع بعض ، كان يوجد سوء تفاهم في الحفلة و طبعاً نقابة المهن الموسيقية و معالي النقيب مصطفى كامل، حلوا سوء التفاهم بيننا و إن شاء الله سنتعاون مع هيفاء في حفلات كثيرة في مصر".

كما اعتذر لهيفاء وهبي عن بعض التعليقات التي من الممكن أن تكون قد صدرت من جانبه، وأكد على صداقتهما من قبل، و إختتم كلامه بالشكر لمصطفى كامل".

من جهتها، أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر بياناً أعلنت فيه عن انتهاء الخلاف بين هيفاء وهبي و ياسر الحريري حيث جاء فيه:"بناء على ذلك تتقدم النقابة العامة للمهن الموسيقية بخالص الشكر للطرفان على احترامهما وتقديرهما لقرارات النقابة ومثولهما أمام الشؤون القانونية بالنقابة واعلاء قيم التسامح والتصالح فيما بينهما وبرغبة خالصة وصادقة، وبهذا التصافح فقد قررنا إلغاء القرار الصادر بمعرفة الشؤون القانونية بعدم منح تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي، ولهما كامل الحقوق في ممارسة عملها ومنحها التصاريح اللازمة للعمل".