بعد خضوعها لعملية جراحيّة... مي كسّاب توجّه رسالة شكر الى جمهورها

وجّهت الفنانة المصرية مي كسّاب، عبر الخاصية القصصية على إنستغرام،  رسالة شكر الى  جمهورها، بعد أيام قليلة على خضوعها لعملية جراحية إثر تعرّضها لوعكة صحية مفاجئة.

في هذا الصدد، كتبت مي كسّاب عبر حسابها الرسمي على إنستغرام رسالة طمأنت من خلالها جمهورها، عقب خضوعها لعملية جراحية منذ أيام قليلة، إذ جاء في المنشور : " أشكركم من كل قلبي، محبة الناس نعمة كبيرة، أنا أشعر بتحسّن اليوم... خضعت لعملية بسيطة قي عيني والحمدلله تمّت بنجاح".

كما شكرت مي الطبيب الذي أجرى لها العملية كاتبة: " شكراً دكتور مهاب جامع علي، تعبت معي".

  من جهة أخرى، كانت قد أعلنت مي كساب، في وقت سابق ، عن مرورها بوعكة صحية، مما أثار حالة من القلق بين متابعيها ومحبيها. وشاركت مي كساب صورة لها من داخل المستشفى عبر الخاصية القصصية على حسابها في إنستغرام، قبل دخولها غرفة العمليات. ورغم الحالة الصحية التي تمر بها، حرصت مي على طمأنة جمهورها وكتبت تعليقاً على الصورة قائلة: "عملية بسيطة كده الحمد لله". ولم تكشف الفنانة عن أي تفاصيل إضافية حول نوع العملية أو سبب الوعكة الصحية، إلا أن كلماتها المطمئنة بعثت بعض الراحة في قلوب محبيها.

وقد تداول عدد كبير من متابعيها الخبر، معبرين عن دعمهم وحبهم لها، ومتمنين لها الشفاء العاجل والعودة سريعاً إلى نشاطها الفني المعتاد.

مع الإشارة الى أنّ هذه ليست العملية الأولى التي تخضع لها  مي كساب، فكانت قد خضعت لعملية تكميم المعدة. وكانت قد كشفت معاناتها مع الوزن الزائد محاولاتها الكثيرة لإنقاصه، مشيرة إلى أنها كانت تتبع حمية قاسية، لكنها وصلت لوقت لم تعد فيه الحمية تؤثر بها.

وكانت قد صرّحت  في لقاء لها  مع برنامج " كلام نواعم" المذاع على قناة  MBC1إنها كانت متصالحة مع وزنها الزائد ولا ترى مشكلة في ارتداء الملابس الواسعة الفضفاضة وتتجاهل أي تعليقات سلبية حول شكلها. ولكن من جانب آخر، كانت أيضاً تعاني، إذ كانت تحاول إخفاء جسدها حين يتم التقاط الصور لها.