بعد شائعات طلاقهما... أحلام تمازح زوجها: "للمرة الأخيرة طلّقني"

بعد شائعات طلاقهما... أحلام تمازح زوجها: "للمرة الأخيرة طلّقني"

نشرت النجمة الإماراتية أحلام، عبر حسابها الرسمي على "أكس"، فيديو جمعها بزوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، وذلك بعد شائعة الإنفصال التي طالتهما خلال الأيام القليلة الماضية.

في هذا الصدد، شاركت أحلام مقطعين مصورين مع زوجها مبارك الهاجري، حيث ظهرت في الفيديو الأوّل وهي تمازح الهاجري وتقول له: "لماذا تريد الطلاق منّي؟ أنا أحبك".

وتابعت سائلة: "هل الله يرضى؟... أتحبّني أم لا؟" ليقبّلها مبارك الهاجري على جبينها مشدّداً على حبّه لها.

ووثّق فيديو آخر نشرته أحلام طلبها الطلاق من زوجها إذ ظهرت وهي تتوجّه لشريكها بالقول ضاحكة: "للمرة الأخيرة أطلب منك أن تطلّقني" ليرفض الهاجري طلبها جازماً لها أنّ جميع نساء الدنيا لا يستطعن تعويض شعرة واحدة من رأسها.

ويأتي هذان المقطعان بمثابة تأكيد على متانة العلاقة التي تجمع الثنائي، وذلك بعد شائعة الطلاق التي طالتهما في الفترة الأخيرة، على خلفية نشوب خلافات حادة بينهما، ليخرج مبارك الهاجري عن صمته ويضع حداً للأخبار المتداولة، عبر فيديو كان قد نشره عبر حسابه على سناب شات  قال فيه:"يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

وتابع: "خلال الأيام التي مضت مع الغالية أم فاهد ، وبعد ما رجعنا تعرّضنا لحملة شرسة من عدة اتجاهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائداً عليهم... أنا والغالية روح واحدة، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ونسأل الله أن مَن كاد علينا أن يجعل كيده في نحره... ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت".

نشير الى  أن أحلام والهاجري يحرصان دائماً على مشاركة الجمهور أجواء السعادة والمحبة بينهما وآخرها كان نشرهما فيديو عفوي عبر تطبيق سناب شات حيث ظهر مبارك الهاجري وهو يشتري حقيبتين فخمتين كهدية لأحلام.

كذلك، أعربت أحلام عن حبها الكبير لزوجها من خلال احتضانه ، كما صعدت على الكنبة وقبّلته، وعلقت على الفيديو كاتبة بما معناه:"معاً إلى الأبد".

أيضاً نشرت أحلام عبر حسابها على انستغرام صورةً لها برفقة زوجها وعلقت كاتبة:"ربي لا يحرمني شوفك يا نور عيني".