بعد غياب ... إيمي سمير غانم تعود بمسرحية "التلفزيون" مع حسن الرداد في مهرجان العلمين

بعد غياب ... إيمي سمير غانم تعود بمسرحية "التلفزيون" مع حسن الرداد في مهرجان العلمين

في عودة قوية للساحة الفنية، أعلن الثنائي المصري الشهير حسن الرداد وإيمي سمير غانم عن عرض مسرحيتهما الجديدة "التلفزيون" للمرّة الأولى ضمن مهرجان "العلمين" الذي يجري حالياً في الساحل الشمالي.

وتعد مسرحية "التلفزيون" أول تعاون فنّي بين الزوجين منذ فترة، وقد أثار الإعلان عنها ضجة كبيرة بين محبيهما.

وشوّق حسن وإيمي  جمهورهما، إذ نشرا عبر حسابيهما على إنستغرام الملصق الترويجي للمسرحية الذي جاء مختلفًا وغير تقليدي، حيث ظهرت الشخصيات الرئيسية برسومات كاريكاتيرية كوميدية، تعكس الطابع الفكاهي للمسرحية.

وقد حرصا على نشر الإعلان في نفس الوقت، ما جعل الجمهور يتساءل عن تفاصيل العمل وما سيقدمه من مفاجآت.

وتعتبر "التلفزيون" العمل الأول لإيمي سمير غانم بعد فترة غياب عن الفن، حيث كانت تركز على تربية طفلها "فادي" ومواجهة تحديات الحياة والتأقلم معها بعد فقدان والديها.

في هذا العمل، تلعب إيمي دور "كروانة"، بينما يجسد حسن الرداد شخصية زوجها "حفظي"، ويواجهان معًا مواقف مختلفة ضمن إطار كوميدي مشوق.

وقد رافق الإعلان عن المسرحية فيديو ترويجي أظهر لقطات سريعة من العرض وأرفقاه بتعليق: " انتظرونا في مسرحية التلفزيون"، مما زاد من حماس الجمهور وتطلعهم لمشاهدته. وستُعرض المسرحية أيام 15 و16 و17 أغسطس، ويتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

بإعلانهم عن مسرحية "التلفزيون"، يعود حسن الرداد وإيمي سمير غانم بأعمال فنية جديدة تضفي لمسة من البهجة والضحك على الجمهور، وتؤكد مرة أخرى موهبتهما في تقديم الكوميديا بطريقة مبتكرة وشيقة.

من جهة أخرى، سيشارك الممثل المصري حسن الرداد في مسلسل جديد من تأليف السيناريست محمد صلاح العزب. وكان قد صرح العزب بأنه بدأ في كتابة سيناريو مسلسل جديد يحمل اسم "سفاح التجمع" والذي يتناول جرائم وقضايا القاتل "كريم مسلم" الشهير بسفاح التجمع.

وكان قد أطل حسن الرداد في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON حيث تحدث عن الصعوبات التي واجهها وعن عدد من المواضيع الأخرى.

وكشف حسن الرداد عن الصعوبات التي واجهها في البداية حيث قال أنه انتقل من دمياط إلى القاهرة ودخل معهد الفنون المسرحية، لكن قبل ذلك كانت هناك سنوات من العناء.

 وأضاف:" بدأت بمحاولات للقاء المخرجين وكنت أحضر من دمياط بشكل خاص لأقابل مخرجاً، وأعود، وعشت أياماً كثيرة صعبة أسمّيها "أيام السعي"، وتعلّمت منها أن كل شيء يأتي في وقته"