بعد غياب...راشد الماجد يُسجّل عودته للألبومات الغنائية!

بعد غياب...راشد الماجد يُسجّل عودته للألبومات الغنائية!

أطلق سندباد الأغنية الخليجية راشد الماجد أربع أغاني من ألبومه الجديد "استحالة" وذلك بعد غياب لأكثر من عشر سنوات عن الساحة الفنية.

في التفاصيل، طرح راشد الماجد أربع أغاني من الألبوم عبر قناته على يوتيوب وهي "استحالة"، "أحد يدور لك خطأ"، "على مقام الغلا" ، "مدّي بساطي".

ويتميز الألبوم أنه من ألحان د. طلال ، وتميز أيضاً بأغنية "استحالة" التي هي عنوان الألبوم ومن كلمات الامير الراحل بدر بن عبد المحسن.

وتقول كلمات أغنية "إستحالة":"مدري من كتب هذي الرسالة.. ولا أدري وش جراله وش جراله .. ما هو وجهي الي في الصورة حبيبي.. هذا غيري والله العالم بحاله .. كلنا في يوم نتغير وإني أتحمل واصبر.. عمري كله استحاله استحاله".

أما أغنية "على مقام الغلا"، فهي من كلمات مساعد الشمراني، و توزيع موسيقي سايروس.

"مدي بساطي"، من كلمات نزار قباني، و توزيع موسيقي يحيى الموجي.

وأغنية "أحد يدور لك خطأ"، من كلمات محمد بن فطيس، وتوزيع موسيقي زيد نديم.

الجدير بالذكر أن راشد الماجد كان قد روّج لألبومه الجديد حيث أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن الاستعداد لطرح أحدث أعماله.

وكشفت شركة روتانا عن تفاصيل ألبوم "استحالة"، إذ صرّحت أنه "سيتضمّن 14 أغنية جميعها من ألحان الموسيقار د.طلال". وأكّدت أنه " بالحب والوفاء تمت صناعة هذا الألبوم.. بمعاني الحب تجلّى راشد بها في أغاني الألبوم جميعها، وبالوفاء الذي يكنّه للموسيقار د. طلال".

ويغنّي راشد الماجد في ألبومه لنخبة من أبرز الشعراء، هم: الأمير خالد الفيصل (دايم السيف)، والأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، والأمير سعود بن عبد الله، والأمير فهد بن خالد، والراحل نزار قباني، علي مساعد، مساعد الشمراني، خالد المريخي، محمد بن فطيس وأحمد علوي.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الألبوم هو أول إصدار طويل لراشد الماجد بعد غياب استمر لأكثر من عشر سنوات.

كما طرح راشد الماجد أغنية مخصصة لمدينة جدة السعودية بعدما انتهى من تسجيلها، إلى جانب مجموعة من الأغاني التي يعتزم طرحها لاحقًا كأعمال منفردة.