بعد غياب طويل ... أصالة تعود إلى مهرجان قرطاج الدولي

تعود أصالة الفن العربي أصالة نصري لإحياء حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي في دورته ال58 والتي من المقرر أن تقام من 18 تموز / يوليو إلى 17 آب / أغسطس المقبلين وذلك بعد غياب دام 10 سنوات.

وستحيي أصالة حفلاً غنائياً يوم 17 آب / أغسطس المقبل في المسرح الأثري في قرطاج حيث شهد هذا المسرح على نجاحها في حفلاتها السابقة.

من جهة أخرى، تشارك أصالة في حفل "ليلة وردة" الذي نُظم لمحبي الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، إلى جانب كل من نانسي عجرم، عبير نعمة، وريهام عبدالحكيم ، بقيادة المايسترو وليد فايد.

كما تشارك أصالة في حفلات "جولة المملكة" مع عدد كبير من النجوم حيث تحيي حفلاً الى جانب الفنان المصري أحمد سعد يوم 21 تموز / يوليو المقبل على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض.

وكانت قد أحيت أصالة حفلاً غنائياً برفقة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في Oberhausen ألمانيا، حضره أكثر من 10 آلاف شخص.

وقدمت أصالة جديدها إضافةً الى أغاني " فوق "، " سامحتك " ، " صندوق " وغيرها ، وتألقت بإطلالة باللون الأزرق من توقيع نيكولا جبران، وكان لافتاً حضور ابنتها شام بين الجمهور حيث شاركت مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها على إنستغرام.

في سياق منفصل، طرحت أصالة أخيراً أغنيتي "يمر وما يسلم " و "جرح العرب" من ألبومها الجديد "ثم أنا".

وأغنيتي "يمر وما يسلم" و "جرح العرب" من كلمات عبدالله العماني، ألحان محمد الشطي، وتوزيع سيروس، وطرحتهما أصالة على طريقة Lyrics video.

وكانت أصالة قد طرحت في وقت سابق أغنية "إنسان " من ألبوم "ثم أنا " من كلمات محمد الترك، ألحان كرار شريف، توزيع علي روني، وإخراج كريم نور.

وظهرت أصالة في الفيديو كليب أمام منزل أبيض الى جانب خيل أبيض اللون ما يدل على السلام الداخلي الذي تتمتع به بعد أن دخل "إنسان" حياتها.وتألقت أصالة بعدة اطلالات مختلفة ومبتكرة.