بعد غياب... عمل غنائي جديد لمحمد عبده يلوح في الأفق

بعد غياب... عمل غنائي جديد لمحمد عبده يلوح في الأفق

بعد فترة من الغياب عن الساحة الفنية نتيجة وعكة صحية، عاد فنان العرب محمد عبده إلى نشاطه الفني بحماسٍ متجدد.

وجاءت عودته المرتقبة لتُبث البهجة في قلوب محبّيه، حيث ظهر مؤخراً في الاستوديو الخاص به، برفقة الملحن والموزع الموسيقي ومهندس الصوت حسام البجيرمي.
وقد وثّق البجيرمي هذه اللحظة بمقطع فيديو نشره عبر حسابه على "إنستغرام"، يظهر فيه الثنائي وهما يحضّران لتسجيل عمل غنائي جديد، دون الإفصاح عن تفاصيله.

وقد عبّر حسام البجيرمي عن سعادته الكبيرة بالعمل مع محمد عبده، كاتباً: " اتشرفت بعملي مع الأستاذ محمد عبده فنان العرب". هذا التصريح أثار موجة من التفاعل والتساؤلات بين جمهور الفنان، الذين بدأوا يتساءلون عن طبيعة العمل الجديد.

من جهة أخرى، كان قد انتهى محمد عبده من رحلة علاجه التي إمتدت لأشهر في باريس، وعاد إلى جدة في المملكة العربية السعودية وسط استقبال كبير، وذلك قبل سفره مرة أخرى الى فرنسا.

وشارك عدد من أصدقاء محمد عبده، صوراً وفيديوهات من حساباتهم على مواقع التواصل احتفالاً بعودته من باريس سالماً، بعد رحلة علاج استمرت لشهور، وكان من بينهم الدكتور رشاد فقيها، والذي شارك صوراً وفيديو مع محمد عبده من داخل منزله، كاتباً: "حمد الله على سلامتك يا أبو نورة. نورت بلدك. وألف سلامة عليك. والله يلبسك توب الصحة والعافية".

وعلى صعيد نشاطه الفني كان قد احيا محمد عبده حفلاً في ليلة الأمير سعود بن عبدالله‬ ضم ستة فنانين، وهم الفنان محمد عبده والنجمة نوال الكويتية والبرنس ماجد المهندس والفنان رابح صقر والنجمة أحلام والنجمة أميمة طالب. ونذكر أن الحفل كان من تنظيم روتانا وإشراف الهيئة العامة للترفيه، وأقيم على مسرح محمد عبده أرينا.
كذلك، كان قد أحيا حفلاً ضمن حفلات موسم الرياض بعد 60 عاماً من العطاء الفني، وجاء هذا الاحتفال باليوبيل الماسي وكانت مفاجأة الحفل مشاركة الفنانة العالمية لارا فابيان وعازف التشيلو الكرواتي العالمي ستيفان هاوزر، وتم تكريمه بحضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه وسالم الهندي، وقدم له المستشار تركي آل الشيخ أسطوانة من الذهب.