بعد فضيحة مستودع الدجاج الفاسد..ماغي بوغصن لوزير الصحّة :"ناطرين عقاب علني"!!

بعد فضيحة مستودع الدجاج الفاسد..ماغي بوغصن لوزير الصحّة :"ناطرين عقاب علني"!!

ضجت الوسائل الاعلامية بفضيحة مدوية، اذ داهمت عناصر من شعبة المكافحة في مديرية الجمارك، برفقة وزير الصحة حمد حسن، ثلاثة مستودعات في بلدة زكريت المتنية تزوّد عدداً كبيراً من محال السوبرماركت والمتاجر الشهيرة بالدجاج الفاسد، منذ عام 2016.

وعُثر في مستودع على كمية ضخمة من الدجاج يعود تاريخ صلاحيتها إلى عامَي2016 و2017 . وبيّنت المعلومات بحسب “الأخبار” أن المستودعات تعود إلى ثلاث مؤسسات، هي: “فريحة فود”، “فروج شومان” و”ليبول”، التي تزوّد السوق بكمية كبيرة من الدجاج الذي يشهد إقبالاً هذه الأيام بسبب غلاء أسعار اللحوم الحمراء. ويعني ذلك حُكماً أنّ هناك كميات من الدجاج الفاسد موجودة في التعاونيات والمحال التجارية في كل المناطق، علماً بأنّ الدجاج الفاسد المضبوط كان يوزّع على شكل “ناغتس” و”إسكالوب” و”برغر”. وعُثر داخل المستودعات التي جرى دهمها على أكثر من 40 طناً من الدجاج الفاسد موضّبة في صناديق، ولم يُعرف ما إذا كانت مُعدّة للتوزيع أيضاً. وأُوقف عدد من المتورطين، وبوشر التحقيق معهم في انتظار أن تتكشّف معطيات جديدة حول مصدر الدجاج والجهات التي كان يوزع عليها.

وعلى اثر الخبر، غرّدت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، وقالت :" معالي الوزير ناطرين منك تسميلنا بالاسماء مين عم يبيعنا دجاج فاسد ويقتلنا. واسماء المتاجر يلي عم يتسمم فيا ولادنا حتى ناخد الاحتياط. وناطرين كمان عقاب علني على قد جريمتن.ونحنا معك".