بهذه الكلمات... لطيفة تشوّق جمهورها لألبومها "مفيش ممنوع"

بهذه الكلمات... لطيفة تشوّق جمهورها لألبومها "مفيش ممنوع"

شوّقت النجمة لطيفة التونسية جمهورها لألبومها الجديد "مفيش ممنوع" المقرر طرحه قريباً.

وشاركت لطيفة عبر حسابها على اكس مقطع فيديو لها وأرفقته بتدوينة كتبت فيها:"كل ألبوم قدمته في حياتي من أول يوم ابتديت أغني فيه كان له خصوصية وظروف وأحاسيس خاصة به لكن هذا الالبوم كل غنوة فيه ، كل كلمة وكل حرف غنيته فرحت وبكيت فيه".

 وتابعت:"حاولت انه يكون متنوع بقدر الامكان .. أشكال مختلفة أنا حبيتها جدا وأتمنى انكوا تحبوها زي ما انا حبيتها".

وأضافت:"انتظروا ألبومي الجديد مفيش ممنوع قريباً على قناتي الرسمية على اليوتيوب و كل المنصات الموسيقية".

وكانت قد نشرت لطيفة عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو من كواليس تصوير ألبومها الجديد ، وعلّقت عليه كاتبةً :" حبايبي أنا متحمسة جداً انكم هتسمعوا الألبوم الجديد وتشوفو كل الكليبات قريباً جداً ... ويا رب تعجبكم".

وأعرب الجمهور عن حماسه لسماع ألبوم لطيفة الجديد.

يذكر أن لطيفة كانت قد انتهت من تصوير ألبومها "مفيش ممنوع" الذي يتضمن 10 أغاني منها أغنية باللهجة التونسية 9 أغاني باللهجة المصرية .

وتتعاون لطيفة في الألبوم مع عدد كبير من الملحنين من أبرزهم وليد سعد، محمود أنور ، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد ، ومن ضمن الشعراء الذين يشاركون في الألبوم، كل من سامر أبو طالب ، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد.

كما تحدثت لطيفة خلال مؤتمر صحفي بأنه تم تصوير 4 أغاني من الألبوم على طريقة "الفيديو كليب" والتي سيستخدم خلالها تقنية الذكاء الاصطناعي.

بدوره، قال المخرج وليد ناصيف خلال المؤتمر، إن العمل بنظام الذكاء الاصطناعي (AI)، أصبح أمرًا واقعًا، مشيرًا إلى أن التطور في هذا المجال يضيف كثيرًا لصناعة الصورة والموسيقى، ويضيف حالة من الخيال.

وأضاف أن التعاون مع لطيفة في هذا المشروع استغرق تجهيزات لفترات طويلة، حتى يخرج بشكل مميز وجيد يليق بتطور الذكاء الاصطناعي حول العالم.